التسوق في فرنسا ومعلومات حول إقتناء المواد الضرورية لمعيشتك الجديدة

هل تعيش في فرنسا ولكن لست متأكدًا من مكان شراء كل الضروريات الأساسية الفرنسية ؟ اكتشف من خلال دليلنا المفصل هذا معلومات مهمة حل التسوق في فرنسا.

إذا كنت مغتربًا ، فستعرف مدى صعوبة معرفة مكان شراء سلع معينة في بلد جديد تمامًا. ولكن بينما يمكن أن يساعدك دليلنا الخاص بالسوبر ماركت و التسوق في فرنسا لشراء الطعام ، فماذا عن كل تلك الضروريات الأخرى لحياتك الجديدة في فرنسا ؟

بدون أسماء العلامات التجارية التي اعتدت عليها ، قد لا تعرف أفضل مكان لشراء بعض الملابس الرياضية أو ورق الحائط أو حتى أحدث ألعاب الأطفال التي يجب اقتنائها.

1) مقدمة عن التسوق في فرنسا

بالنسبة للكثيرين ، تستحضر فكرة التسوق في فرنسا صورًا للاستيلاء على سلة والتجول في السوق اليومية المحلية. في بعض المدن الفرنسية ، يظل هذا حقيقة يومية.

ومع ذلك ، في حالات أخرى ، ستحتاج إلى مزيد من المعرفة حول مكان الحصول على تلك الضروريات. لحسن الحظ ، تمتلك القرى والبلدات والمدن الفرنسية منطقة مركزية حيث ستجد جميع المتاجر والبارات والمقاهي الرئيسية.

هنا ، ستتمكن من التعرف على معظم الأساسيات ، على الرغم من أن هذا يختلف بين المدن ، لا سيما في المناطق الريفية.

إقرأ أيضا:السوبر ماركت في فرنسا ومعلومات حول محلات البقالة الفرنسية

كما هو الحال في العديد من البلدان الأوروبية الأخرى ، هناك عدد متزايد من المتاجر الكبيرة خارج المدينة في فرنسا. بالإضافة إلى محلات السوبر ماركت ، تشمل هذه أيضًا متاجر الأجهزة وتجار التجزئة للأثاث والمزيد.

يقود معظم السكان المحليين إلى هذه المتاجر ، ولكن عادة ما توجد روابط النقل العام. هناك أيضًا عدد مذهل من مراكز التسوق ذات الطراز الأمريكي ، خاصة في شمال فرنسا. ستجد هنا مجموعة من ماركات المصممين والأسماء المرموقة وخيارات تناول الطعام.

بشكل عام ، يظل الفرنسيون محافظين للغاية عندما يتعلق الأمر بمواعيد التسوق. في أيام الأسبوع ، تفتح المتاجر عادة حوالي الساعة 8:00 صباحًا وتغلق في الساعة 20:00.

في البلدات والمدن الكبيرة ، قد تفتح بعض المتاجر في وقت لاحق ولكن هذا ليس هو القاعدة. وفي البلدات والقرى ، غالبًا ما تغلق المتاجر أبوابها لتناول طعام الغداء. عادة ساعتين بين 12:00 و 14:00.

لا تفتح المتاجر عادة يوم الأحد ، بما في ذلك معظم محلات السوبر ماركت. في المناطق الريفية ، لا تزال بعض المتاجر تغلق يوم الاثنين أيضًا.

تأكد من التحقق مسبقًا إذا كنت غير متأكد من ساعات عمل متجرك المحلي لضمان عدم تفويتك لمواعيد اقتناءك للضروريات.

2) المتاجر و التسوق في فرنسا

المتاجر الفرنسية الكبرى ( grands magasins ) هي تجارب تسوق حقيقية. يخزنون مجموعة واسعة من السلع ، من أحدث صيحات الموضة إلى مجموعة متنوعة لا تنتهي من منتجات التجميل.

يبيع البعض أيضًا أواني الطهي وغيرها من الأشياء للمنزل ، وسيحتوي معظمهم على مطعم أو مقهى للمتسوقين للاسترخاء فيه بعد أن يكون لديهم إصلاح البيع بالتجزئة.

تقليديا ، توجد هذه المتاجر في مواقع بارزة في وسط المدينة. ومع ذلك ، فإن بعض المتاجر لديها أيضًا منافذ بيع في قرى التسوق خارج المدينة.

بالنسبة للعديد من المغتربين ، فإن المتاجر الفرنسية الأكثر شهرة هي منافذ باريزيان الفخمة. الأسماء المشهورة عالميًا مثل Galeries Lafayette و Le Bon Marché تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى متاجرهم الرئيسية المتدهورة.

ومع ذلك ، فإن العاصمة الفرنسية هي أيضًا موطن لمتاجر كبيرة من Printemps و Le BHV Marais . إذا كنت من عشاق الطعام ، فلن ترغب أيضًا في تفويت La Grande Épicerie de Paris .

خارج باريس ، يوجد لدى كل من Printemps و Galeries Lafayette منافذ بيع في جميع أنحاء البلاد. توجد هذه عادةً في العواصم الإقليمية أو الإدارية ، لذا ابحث عبر الإنترنت عن أقرب متجر لك.

تشمل المتاجر الفرنسية الأخرى بريمارك ، التي تبيع الأزياء والأدوات المنزلية منخفضة التكلفة. يمكنك أيضًا العثور على متاجر متعددة الأقسام مستقلة في جميع أنحاء البلاد ، لذا ابق عينيك مفتوحتين لبعض منتجات التسوق المحلية.

3) التسوق في قسم الملابس والاكسسوارات

يوجد في جميع البلدات والمدن الكبيرة في فرنسا منطقة مركزية للبيع بالتجزئة تضم مجموعة من متاجر الملابس التي تبيع أزياء الرجال والنساء والأطفال.

في المراكز الكبيرة ، ستجد إمدادًا جيدًا من تجار التجزئة العالميين المعروفين للأزياء ، بما في ذلك H&M و Zara و Gap و Mango وغيرها الكثير.

ومع ذلك ، نظرًا لكونك موطنًا للأزياء ، ستجد أيضًا الكثير من السلاسل الفرنسية المحلية وبائعي التجزئة لأزياء البوتيك ، في كل من المدن الكبيرة والبلدات الريفية الأصغر.

يختلف نطاق متاجر الملابس والأحذية اختلافًا كبيرًا بين المدن في فرنسا. للحصول على أفضل خيار ، ستحتاج إلى التوجه إلى أقرب مركز إقليمي أو قرية تسوق.

ستجد هنا العديد من منافذ الأزياء والأحذية التي تناسب جميع الميزانيات. يمكن العثور على الأزياء الراقية بكثرة في المدن الكبيرة ، ولا سيما باريس والمدن الساحلية الأنيقة على طول الريفيرا الفرنسية.

للحصول على أزياء أكثر بأسعار معقولة ، تبيع محلات السوبر ماركت الكبيرة خارج المدينة في فرنسا عادةً مجموعة رائعة من الملابس والإكسسوارات.

4) الرياضة والترفيه

هل أنت من محبي الهواء الطلق؟ حسنًا ، إذا كنت ستنتقل إلى فرنسا ، فأنت محظوظ. ينعم الفرنسيون بدولة كاملة مليئة بالخيارات الممتازة في الهواء الطلق للمغتربين الأكثر ميلًا إلى المغامرة.

سواء كنت تتجول عبر جبال الألب أو جبال البرانس ، أو تقلد نجوم سباق فرنسا للدراجات واستكشاف البلد على عجلتين ، فأنت في حيرة من الاختيار. ولكن قبل أن تتعثر ، قد ترغب في شراء أفضل المعدات في متجر الرياضة والترفيه المحلي.

لحسن الحظ ، نظرًا للطبيعة النشطة للسكان المحليين ، هناك الكثير من المتاجر الرياضية والرياضية في جميع أنحاء فرنسا. اثنان من أكبر سلاسل السلع الرياضية في البلاد هما Decathlon و Go Sport.

ستجد هنا مجموعة من الملابس الترفيهية ، والمعدات الرياضية ، والأحذية. يمكن العثور على المتاجر في كل من المناطق المركزية ومتنزهات البيع بالتجزئة خارج المدينة. ستجد أيضًا تجار تجزئة محليين مستقلين يبيعون مجموعة واسعة من السلع.

إذا كنت راكبًا للدراجات ، فلن تفاجأ بمعرفة أن منزل Le Tour مجهز جيدًا عندما يتعلق الأمر بمتاجر الدراجات. ستتمكن من العثور على الدراجات والإكسسوارات في معظم متاجر Decathlon و Go Sport.

ومع ذلك ، للحصول على تجربة تسوق أكثر تخصيصًا ، لماذا لا تفحص أحد متاجر الدراجات المستقلة العديدة في فرنسا؟ لن تتمكن فقط من الحصول على كل ما تحتاجه لرحلتك القادمة ، ولكن ستتمكن أيضًا من الاستفسار عن الطرق المحلية والنوادي والمزيد.

5) التسوق في فرنسا عبر قسم تزيين المنزل وتأثيثه

بمجرد تزيين منزلك الجديد ، ربما ترغب في تأثيثه. يوجد لدى بائع التجزئة السويدي IKEA أكثر من 30 متجراً منتشرة في جميع أنحاء البلاد ، بينما تشمل متاجر الأثاث الأخرى ذات الأسماء الكبيرة Fly و But و Kare.

ومع ذلك ، من أجل هذا الشعور الفرنسي الريفي حقًا بمنزلك ، فربما ترغب في زيارة سوق السلع المستعملة المحلي. تحظى هذه الأسواق (brocantes) بشعبية لا تصدق بين السكان المحليين والوافدين على حد سواء ، ويمكنك شراء بعض الأثاث الرائع هناك.

إذا كنت ترغب في قضاء الوقت في الحديقة ، فتوجه إلى أقرب مركز حديقة فرنسي لك وقم بتخزين النباتات والأثاث وغيرها من الأشياء الضرورية في الهواء الطلق.

تشمل السلاسل الوطنية Gamm Vert و Botanic ، ومع ذلك ، ستجد في الغالب مراكز حدائق فردية ومستقلة في جميع أنحاء البلاد.

6) الكتب الورقية الثقافية

بصفتها موطنًا لألكسندر دوماس وفيكتور هوغو ، تتوقع أن يكون لدى فرنسا الكثير من المكتبات. وهي كذلك. يوجد في البلاد العديد من سلاسل المكتبات على مستوى البلاد ، بما في ذلك Furet du Nord و Fnac.

ومع ذلك ، ستجد أيضًا الكثير من البائعين والبائعين المستقلين في جميع أنحاء فرنسا.

في باريس ، تشمل بعض المكتبات الإنجليزية التي يجب زيارتها مثل Galignani و Shakespeare & Company وأكشاك Les bouquinistes الشهيرة على ضفاف النهر .

إقرأ أيضا: 10 طرق للعيش بشكل أكثر استدامة في فرنسا وزيادة مستوى الوعي بالطبيعة

إذا كنت تبحث عن أدوات مكتبية ، فستجد أن معظم المكتبات تخزن مجموعة مناسبة. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون السوبر ماركت الفرنسي المحلي هو أفضل رهان لك على منتجات القرطاسية الرخيصة ولكن اللائقة ، خاصة إذا كنت تشتري للصغار.

إذا كنت تبحث عن المجلات والصحف ، فيمكن شراؤها من الأكشاك على جانب الطريق أو في المتاجر مثل Relay ، والتي توجد في الغالب في المحطات والمطارات. غالبًا ما يتم تخزين العناوين الإنجليزية ، خاصة في باريس.

لجميع احتياجاتك الترفيهية الأخرى – من الروايات المصورة وألعاب الفيديو إلى أقراص DVD والفينيل – ربما يكون أفضل رهان لك هو Fnac.

ومع ذلك ، تخزن معظم محلات السوبر ماركت الفرنسية مجموعة من السلع الترفيهية ، لذلك قد تتمكن من الحصول عليها من البقالة الأسبوعية.

7) السلع والأدوات الكهربائية

هل تحتاج إلى بعض الأدوات والأجهزة الحديثة لمنزلك الفرنسي الجديد؟ لحسن الحظ ، من السهل جدًا الحصول على هذه الأجهزة في فرنسا ، سواء كانت أحدث وحدة تحكم في الألعاب أو غسالة نفاثة جديدة تمامًا.

بالنسبة للإلكترونيات المنزلية الصغيرة ، توجه إلى Fnac أو Grosbill أو السوبر ماركت الفرنسي المحلي ؛ هذه غالبًا ما تخزن مجموعة صغيرة. تخزن Darty أيضًا أجهزة أكبر مثل الثلاجات والغسالات.

بالنسبة للهواتف المحمولة وملحقاتها ، فإن العديد من مشغلي الهاتف المحمول الفرنسيين لديهم متاجرهم الخاصة في البلدات والمدن الكبيرة. هنا ، ستتمكن من الاطلاع على أحدث الهواتف والتسجيل للحصول على عقد أو بطاقة SIM.

ستجد أيضًا متاجر Apple و Samsung في بعض المدن الكبيرة. لمزيد من المعلومات ، اقرأ دليلنا للحصول على رقم هاتف محمول فرنسي.

8) التسوق في قسم منتجات الصحة والجمال

هل تريد أن تبدو وتشعر بأفضل ما لديك في حياتك الجديدة في فرنسا؟ ستحتاج إذن إلى معرفة مكان أقرب متاجر الصحة والجمال.

أولاً ، لا توجد في فرنسا الصيدليات على الطريقة الأمريكية التي تبيع مجموعة من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية. على عكس العديد من البلدان الأخرى ، لا تخزن محلات السوبر ماركت الفرنسية الأدوية.

بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى التوجه إلى أقرب صيدلية. الأمر شائع بشكل مدهش ويمكن التعرف عليها بسهولة من خلال علاماتها الخضراء.

يمكن العثور على مستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل في Marionnaud و Yves Rocher بالإضافة إلى معظم المتاجر الكبرى وحتى بعض محلات السوبر ماركت.

علاوة على ذلك ،  يمكن أيضًا العثور على تجار التجزئة الدوليين مثل  The Body Shop  و  Lush في جميع أنحاء فرنسا.

إذا كنت تبحث عن متاجر للأغذية الصحية والأدوية البديلة ، فمعظمها مستقل ، لذا ابحث على الإنترنت أو ابق عينيك مقشرتين أثناء استكشاف منزلك الجديد في فرنسا.

9) ملابس ولعب الأطفال

إذا كان لديك أطفال في فرنسا ، فستحتاج إلى معرفة مكان التقاط ملابس الأطفال وألعابهم. لحسن الحظ ، يمكنك شراء ملابس أطفال بأسعار معقولة من معظم محلات السوبر ماركت الفرنسية والمتاجر الكبرى مثل Primark. ومع ذلك ، يوجد في معظم المدن الفرنسية متجر لملابس الأطفال يمكنك تصفحه مع أطفالك الصغار.

بالنسبة للألعاب ، يوجد لدى سلسلة PicWicToys حوالي 60 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، في حين أن العديد من محلات السوبر ماركت الفرنسية ستخزن مجموعة من الألعاب المميزة والألعاب الأساسية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد