السوبر ماركت في فرنسا ومعلومات حول محلات البقالة الفرنسية

هل تستمتع بطعم الحياة الفرنسية؟ تعرف على كيفية إحضار كل تلك النكهات الفرنسية إلى منزلك من خلال دليلنا حول السوبر ماركت في فرنسا ومحلات البقالة الفرنسية.

من الخبز الفرنسي إلى Boeuf Bourguignon ، من الآمن أن نقول إن فرنسا هي جنة محبي الطعام . بالنسبة للمغتربين في فرنسا ، فإن اكتشاف كل هذه النكهات الفاخرة في متجر البقالة المحلي الخاص بك هو بلا شك أحد معالم الحياة اليومية.

توجد أرفف وعدادات مكتظة بجميع أنواع الأطعمة والمشروبات الجديدة التي يمكنك تجربتها وشرائها والوقوع في حبها. التسوق في السوبر ماركت في فرنسا لن يكون عملاً روتينيًا مرة أخرى.

ولكن ، إذا كنت ستنتقل إلى فرنسا ، فقد يكون من الصعب معرفة متاجر الأطعمة التي يجب زيارتها وكيفية عمل المتاجر الكبرى.

1) تسوق البقالة في فرنسا

سواء كنت ستصل إلى باريس أو بربينيان ، فمن المحتمل أن يكون السوبر ماركت المحلي أحد الأماكن الأولى التي تزورها في فرنسا.

عندما تمشي عبر الأبواب لأول مرة ، ستدرك على الأرجح أن متاجر البقالة الفرنسية ليست مثل المنزل تمامًا ، لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من ملء عربة التسوق تلك.

لست من محبي السوبر ماركت؟ حسنًا ، لحسن الحظ ، ليس عليك أن تكون في فرنسا لأن هناك قائمة تسوق كاملة من الخيارات الأخرى حيث يمكنك الحصول على البقالة الخاصة بك.

وتشمل هذه الأسواق المحلية للأطعمة الطازجة والمتاجر المتخصصة وصناديق مجموعة الوجبات التي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك. وإذا كنت لا ترغب في الطهي على الإطلاق ، فمن المحتمل أن تتغذى جيدًا في مطعمك المحلي أو المقهى المجاور لمنزلك.

2) السوبر الماركت في فرنسا

أول شيء يجب معرفته عن محلات السوبر ماركت في فرنسا هو أنها تأتي بجميع الأشكال والأحجام. إذا كنت تعيش في واحدة من أكبر المدن مثل باريس أو ليون ، فمن المحتمل أن تصادف متاجر أصغر في مواقع مركزية. يبيع هؤلاء كل ما تحتاجه من حيث الطعام ، ولكن ليس كثيرًا بعد ذلك.

في المزيد من الضواحي والمناطق الريفية ، ستصادف محلات السوبر ماركت الكبيرة ومحلات السوبر ماركت. تقع هذه في مواقع خارج المدينة ويمكن الوصول إليها بسهولة بالسيارة.

من المحتمل أن يكون هناك أيضًا موقف للحافلات بالقرب من المتجر. هذه المتاجر تشبه إلى حد كبير نموذج أمريكا الشمالية لمتاجر السوبر ماركت. يبيعون كل شيء من الملابس والإلكترونيات إلى الأدوات المنزلية ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات الطازجة.

بشكل عام ، تعتبر محلات السوبر ماركت في فرنسا غير مكلفة نسبيًا ، خاصة خارج مناطق وسط المدينة. سيكون لديك أيضًا الكثير من التنوع عندما يتعلق الأمر باختيار المنتجات.

إنها مجهزة جيدًا بمنتجات طازجة ذات نوعية جيدة ومحلات البقالة المجففة ، كما أن معظمها بها مخابز في المتاجر. ستصادف أيضًا عروض وخصومات في المتجر ستجعل أموالك تذهب إلى أبعد من ذلك.

3) سلاسل محلات السوبر ماركت الفرنسية

يوجد في فرنسا مجموعة من سلاسل محلات السوبر ماركت ومعظمها منتشر على مستوى البلاد ، على الرغم من وجود بعض التفاوتات الإقليمية.

لذلك ، قد لا يكون لديك التحديد الكامل للاختيار من بينها في منطقتك المحلية. بعض سلاسل محلات السوبر ماركت الرئيسية في فرنسا تشمل:

متجر Carrefour : تعد متاجر التجزئة الفرنسية واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في العالم. لديها أكثر من 5000 منفذ في جميع أنحاء فرنسا ، من المتاجر المركزية الأصغر إلى محلات السوبر ماركت الكبيرة خارج المدينة.

متجر Intermarché : مع وجود ما يقرب من 2000 متجر في جميع أنحاء البلاد ، من المحتمل ألا تكون بعيدًا جدًا عن Intermarché ، سواء أكانت محلات السوبر ماركت ذات الحجم الأصغر أو المتاجر الكبيرة الحجم.

متجر Leclerc : المنافس الرئيسي لمتجر كارفور لديه أكثر من 700 متجر هايبر ماركت في جميع أنحاء البلاد. على الرغم من أن معظمها يمكن العثور عليها خارج المدن الكبرى ، إلا أن Leclerc هي أكبر متاجر التجزئة للمواد الغذائية في فرنسا من حيث حصتها في السوق.

متجر Super U : مملوكة من قبل تعاونية تجار التجزئة الفرنسيين Système U ، تمتلك عائلة Super U أكثر من 1000 متجر. وهذا يشمل محلات السوبر ماركت (Super U) والهايبر ماركت (Hyper U) ومتاجر U Express الأصغر.

متجر Monoprix : على الرغم من كونها باهظة الثمن ، إلا أن أصول سلسلة متاجر Monoprix هي الحجم اللطيف نسبيًا لمتاجرها وجودة منتجاتها ، من البقالة اليومية إلى خط الأزياء والأدوات المنزلية.

هناك الكثير من سلاسل محلات السوبر ماركت الأخرى في جميع أنحاء فرنسا ، بما في ذلك Leader Price و Casino و Match. غالبًا ما يعتمد توفر هذه المتاجر على المكان الذي تعيش فيه.

4) سلاسل محلات السوبر ماركت المخفضة في فرنسا

كما هو الحال في العديد من البلدان الأوروبية الأخرى ، اكتسب تجار التجزئة الذين يقدمون خصومات على نحو متزايد شعبية في فرنسا على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك. تشمل محلات السوبر ماركت الرائدة في فرنسا ما يلي:

متجر Lidl : تعد شركة الخصم الألمانية هي سابع أكبر سلسلة سوبر ماركت في فرنسا ، ومع ذلك ، لا يزال لديها حوالي 1500 منفذ. تبيع المتاجر نطاقًا ضيقًا من المنتجات بأسعار منخفضة.

متجر Aldi : متجر بيع ألماني آخر يعمل في فرنسا ، يمتلك Aldi حوالي 900 متجر في جميع أنحاء البلاد. مثل Lidl ، يخزن الطعام الطازج إلى جانب العناصر غير الغذائية الخاصة.

إقرأ أيضا: 10 طرق للعيش بشكل أكثر استدامة في فرنسا وزيادة مستوى الوعي بالطبيعة

5) محلات السوبر ماركت الفرنسية المتخصصة

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق أكثر تخصصًا في فرنسا ، فقد ترغب في التحقق من سوبر ماركت متخصص. تقدم هذه المتاجر نطاقات منتجات أكثر تركيزًا وتشمل:

متجر NaturéO : يمتلك بائع التجزئة العضوي حوالي 50 سوبر ماركت في جميع أنحاء البلاد ومن المتوقع أن يتوسع في السنوات القادمة. تخزن المتاجر مجموعة من المنتجات العضوية الطازجة والمجففة.

متجر Biocoop : هي جمعية تعاونية لبيع التجزئة العضوية تضم أكثر من 600 متجر على الصعيد الوطني. تتخصص المتاجر في الأطعمة العضوية والمحلية والموسمية في جميع أنحاء فرنسا.

متجر M&S Food : يحتوي المتجر البريطاني Marks & Spencer على عدد من منافذ بيع الطعام فقط في جميع أنحاء باريس ، ويقدم الأطعمة البريطانية والعالمية في المواقع المجاورة.

6) أوقات عمل السوبر ماركت في فرنسا

على عكس البلدان الأخرى ، تقاوم محلات السوبر ماركت في فرنسا الرغبة في فتح أبوابها على مدار 24 ساعة في اليوم.

بدلاً من ذلك ، تفتح معظم المتاجر (بغض النظر عن الحجم) بشكل عام في حوالي الساعة 8:00 صباحًا وتغلق حوالي الساعة 20:00 أو 21:00. غالبًا ما يكون لدى محلات السوبر ماركت في المدن الكبرى ساعات عمل طويلة.

اعلم أن معظم محلات السوبر ماركت في فرنسا تظل مغلقة أيام الأحد. سيفتح بعضها خلال الصباح ولكن بعد ذلك يغلق في وقت الغداء. هذا يعني أنك ستحتاج إلى ترتيب مشترياتك من البقالة مسبقًا أو تدليل نفسك بتناول وجبة في الخارج يوم الأحد.

7) أشياء تحتاج لمعرفتها حول محلات السوبر ماركت الفرنسية

إذا كنت مغتربًا تعيش في فرنسا ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن محلات السوبر ماركت الفرنسية قبل أن تنطلق في الممرات. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

تحقق من أوقات العمل هذه: قد لا تكون أوقات عمل السوبر ماركت في فرنسا هي ما اعتدت عليه ، لذا تحقق مسبقًا لتجنب الشعور بالجوع. غالبًا ما تُغلق المتاجر أيام الأحد ، على الرغم من أن بعضها يفتح صباح الأحد.

يمكن أن تختلف الأسعار: تعتمد بعض محلات السوبر ماركت على حق الامتياز ، مما يعني أن الأسعار يتم تحديدها من قبل المتجر الفردي. هذا يعني أن الأسعار يمكن أن تختلف بين المتاجر التي تحمل نفس العلامة التجارية ، لا سيما خلال موسم الذروة السياحي.

أحضر حقائبك بنفسك: كما هو الحال في العديد من البلدان الأوروبية الأخرى ، لا تقدم محلات السوبر ماركت الفرنسية أكياس التسوق البلاستيكية. يجلب السكان المحليون معهم حقائبهم الخاصة ، أو يمكنك شراء حقيبة قابلة لإعادة الاستخدام في السجل.

لا أدوية أو تبغ: محلات السوبر ماركت الفرنسية لا تبيع أي دواء – سيتعين عليك الذهاب إلى الصيدلية المحلية لأجل ذلك. كما أنهم لا يبيعون منتجات التبغ ، لذلك ستحتاج إلى التوجه إلى أقرب بائع سجائر.

8) خدمات توصيل البقالة في فرنسا

إذا لم تكن قادرًا على زيارة السوبر ماركت المحلي أو كنت تفضل ببساطة توصيل البقالة بسهولة ، فأنت محظوظ.

تقدم معظم محلات السوبر ماركت الفرنسية كلاً من خدمة التوصيل إلى المنازل وخيارات الاستلام في المتجر. ما عليك سوى التسوق عبر الإنترنت واختيار الفترة الزمنية للتسليم أو الاستلام.

هناك خيارات توصيل أخرى في فرنسا أيضًا. وتشمل هذه صناديق الطعام من المنتجين المحليين وصناديق وصفات الوجبات الجاهزة ، وكلاهما يمكن توصيله إلى باب منزلك.

تمتلئ علب الوصفات هذه بالمكونات الطازجة الموسمية ، مما يتيح لك إعداد وجباتك الخاصة في المنزل.

9) متاجر بقالة عرقية في فرنسا

بفضل مجتمعها متعدد الثقافات ، يوجد في فرنسا عدد كبير من محلات السوبر ماركت العرقية في بلداتها ومدنها وحولها. هذه المحلات تخزن مجموعة من الأطعمة العالمية أوسع بكثير من المتاجر العادية ، بما في ذلك الأطعمة من شمال إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

بشكل عام ، تعد محلات السوبر ماركت الفرنسية غير مكلفة إلى حد ما عند مقارنتها بأسعار البقالة في بعض البلدان المجاورة.

ومع ذلك ، يجد بعض السكان المحليين والمغتربين أن متاجر البقالة العرقية هذه أرخص بكثير من محلات السوبر ماركت العادية ، خاصة للأطعمة الأجنبية.

10) شراء الطعام في الأسواق الفرنسية

لا تتخيل السير في الممرات في السوبر ماركت الفرنسي المحلي؟ فلماذا لا تتوجه إلى أقرب سوق طعام لك؟ بالنسبة للعديد من المغتربين ، يعد التفكير في التجول في السوق الفرنسية أحد عوامل الجذب الرئيسية للحياة في فرنسا.

وفي أي مكان تنتقل إليه في فرنسا ، ستجد على الأرجح أن السوق المحلي أصبح عنصرًا أساسيًا يوميًا في حياتك الجديدة.

معظم الأسواق لديها مجموعة متنوعة من الأكشاك. سيبيع البعض الفاكهة والخضروات الطازجة ، بينما يخزن البعض الآخر اللحوم والألبان من المنتجين المحليين.

في بعض المدن الكبرى ، قد تجد المزيد من العروض المتخصصة ، مثل الأطعمة العالمية ومحلات البقالة أو حتى الأقمشة والملابس والأدوات المنزلية. أيًا كان السوق الذي ستذهب إليه ، لا تنس أن تأخذ معك حقيبة حتى تتمكن من تخزين كل تلك الأطعمة اللذيذة.

11) متاجر متخصصة في فرنسا

ميزة أخرى رائعة للعيش في فرنسا هي جميع المتاجر المتخصصة المحلية الممتازة التي ستجدها قريبًا في منزلك الجديد. وكما تتوقع على الأرجح من فرنسا ، هناك الكثير لتغرق أسنانك فيه.

بالطبع ، بالنسبة للعديد من الوافدين الجدد إلى فرنسا ، فإن المكان الأول الذي سيرغبون في زيارته هو المخبز المحلي ، المعروف أيضًا باسم la boulangerie.

ستجد هنا جميع أنواع الخبز الطازج والهلاليات والشوكولاتة وغيرها الكثير. إذا كان مخبزك المحلي لا يبيع الكعك ، فستحتاج إلى التوجه إلى أقرب محل حلويات في الحي الذي تقطن به.

12) شراء البقالة من بلدك الأصلي

هل تفتقد الطعام من المنزل؟ حسنًا ، لحسن الحظ ، فإن محلات السوبر ماركت الفرنسية مجهزة جيدًا إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالأطعمة الأجنبية. ستخزن العديد من محلات السوبر ماركت مجموعة صغيرة من المنتجات من المملكة المتحدة وإيطاليا وألمانيا وأماكن أخرى.

في المدن الكبرى ، ستجد أيضًا متاجر بقالة دولية ، مثل العديد من منافذ M&S Food في باريس. هنا ، ستتمكن من شراء مجموعة واسعة من المنتجات الأجنبية.

ومع ذلك ، إذا لم يكن هذا الأمر كافيًا ، فهناك أيضًا متاجر بقالة عبر الإنترنت يمكنها توصيل الأطعمة المفضلة لديك دوليًا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد