تطبيقات فرنسية لا غنى عنها خصوصا إذا كنت وافدا جديدا في فرنسا

هل وصلت مؤخرا إلى فرنسا؟ اجعل الحياة أسهل في منزلك الجديد عن طريق تنزيل أفضل 10 تطبيقات فرنسية لا بد منها.

لا يهم ما إذا كنت طالبًا في سانت إتيان أو والدًا عاملاً في بربينيان ، فقد تكون الحياة اليومية في بلد جديد صعبة. ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في فرنسا ، فإن تنزيل تطبيقات فرنسية مناسبة على هاتفك في فرنسا يمكن أن يجعل الأمور أسهل كثيرًا.

من معرفة كيفية التنقل في نظام النقل المحلي إلى طلب أفضل الوجبات السريعة المحلية من هاتفك ، يمكن للتطبيقات أن تجعل حياة المغتربين أسهل بكثير. لضمان تنزيلك بثقة ، إليك قائمة أفضل 10 تطبيقات فرنسية .

1) تطبيق France.tv

هل تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لتسريع تعلمك للغة الفرنسية مع دمج نفسك في الثقافة المحلية الفرنسية ؟ حسنًا ، ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من خلال متابعة آخر الأخبار والرياضة والبرامج التلفزيونية الفرنسية.

لن تكتفي بالركض عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة ، ولكن ستحصل أيضًا على نظرة ثاقبة فريدة للطريقة التي يفكر بها بلدك الأصلي.

و تطبيق France.Tv هو خدمة التدفق واللحاق بالركب من تليفزيونات فرنسا، وهيئة الاذاعة الفرنسية. يحتوي التطبيق على مجموعة من البرامج التلفزيونية ، من آخر الأحداث الجارية إلى الدراما الفرنسية والمسلسلات الدولية.

معظم العروض مقدمة باللغة الفرنسية ، لكن بعضها سيكون في نسختها الأصلية. يمكنك المشاهدة في المنزل أو حفظ برامجك المفضلة لتنقلاتك اليومية في وسائل النقل العام.

2) تطبيق Babbel

إذا لم تكن مستعدًا تمامًا للجلوس والاستماع إلى أحدث الأعمال الدرامية التلفزيونية الفرنسية ، فقد تحتاج إلى صقل مهارات اللغة الفرنسية بالغة الأهمية.

بالنسبة لبعض المغتربين ، قد تكون احتمالية تعلم اللغة الفرنسية مخيفة. لكن لا ينبغي أن يكون. في هذه الأيام ، هناك الكثير من خيارات تعلم اللغة ويمكن أن يكون التطبيق طريقة رائعة لاستكمال نمط حياتك المزدحم حتى تتمكن من التعلم في الوقت الذي يناسبك.

Babbel هو تطبيق لتعلم اللغة  يمكنه مساعدتك في التعامل مع الفرنسية بطريقة بسيطة وسهلة الإدارة. يحتوي على مجموعة من الدورات التدريبية الفرنسية التي تم تصميمها من قبل محترفين لضمان حصولك على أقصى استفادة من التطبيق.

3) تطبيق Citymapper

إن العثور على طريقك حول مدينة جديدة يمثل تحديًا دائمًا. لا يهم ما إذا كنت مغتربًا متمرسًا أو تزور ببساطة لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة ، ومعرفة أي قطار ستلحق به أو عندما يغادر الترام الأخير قد يكون صعبًا.

لحسن الحظ ، يوجد في هذه الأيام الكثير من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في العثور على طريقك من أ إلى ب دون أي عوائق.

Citymapper هو تطبيق نقل عام يعمل في باريس وليون وعبر الحدود في موناكو. يتيح لك تخطيط مسارك باستخدام جميع وسائل النقل الممكنة ، من المشي وركوب الدراجات إلى قطارات المترو ومشاركة السيارات.

سيتتبع التطبيق أيضًا جميع أنشطة النقل الشخصية الخاصة بك ، مما يتيح لك معرفة مقدار الأموال التي توفرها والمسافة التي سافرت إليها.

4) تطبيق N26

إذا كنت قد وصلت للتو إلى فرنسا ، فإن أول ما عليك القيام به هو إنشاء حساب مصرفي فرنسي . لن يجعل هذا حياتك اليومية أسهل قليلاً فحسب ، بل ستشعر أيضًا بمزيد من الاستقرار دون الحاجة إلى القلق بشأن رسوم المعاملات الخارجية.

سواء كنت تعالج أسرتك بتناول وجبة في الخارج أو تتناول كأسًا من النبيذ المريح مع زملائك في شرفة مشمسة ، فإن امتلاك حساب مصرفي يمكن أن يجعل حياتك في فرنسا تسير بسلاسة.

اقرأ أيضا: الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في فرنسا: معلومات مهمة تحتاج لمعرفتها

تطبيق N26 هو بنك محمول يعمل في فرنسا يتيح لك التقدم للحصول على حساب في دقائق من هاتفك الخاص. يقدم التطبيق مجموعة من الخيارات المصرفية ، بما في ذلك الحساب الجاري المجاني ، وبطاقات الائتمان ، والمدفوعات الفورية ، والمزيد.

ستجد أيضًا أحدث خيارات الدفع عبر الهاتف المحمول المضمنة في التطبيق ، بما في ذلك خياري الدفع Apple Pay و Google Pay.

5) تطبيق Tookki

باعتبارك مغتربًا يستكشف بلدًا جديدًا ، فقد لا يكون اتخاذ خيارات حياة أكثر مراعاة للبيئة على رأس قائمة مهامك. ومع ذلك ، لا يعني مجرد كون كل شيء جديدًا بلغة مختلفة أنك بحاجة إلى التنازل عن بيانات اعتمادك الخضراء.

من إعادة التدوير بشكل صحيح إلى التسوق العضوي ، هناك الكثير من الخيارات للعيش الصديق للبيئة في فرنسا.

عندما يتعلق الأمر باستكشاف منزلك الجديد ، يمكن أن يساعدك تطبيق Tookki . يعمل التطبيق في بوردو وليون ومرسيليا وباريس ، ويساعدك على الاتصال بتلك المؤسسات المهتمة بالاستدامة في منطقتك المحلية.

من المقاهي النباتية إلى محلات الأزياء البطيئة ، ستتمكن من ضمان أن تصبح أموالك خضراء بالإضافة إلى اكتساب بعض الهوايات الجديدة الصديقة للبيئة.

6) تطبيق Whoomies

سواء كنت جديدًا على متن القارب أو تبحث ببساطة عن مكان جديد للاتصال بالمنزل ، فقد يكون العثور على شقة في فرنسا أمرًا صعبًا. ليس لديك فقط حاجز اللغة لمواجهته ، ولكنك أيضًا لا تعرف كيف يعمل سوق الإسكان المحلي.

ومع ذلك ، فإن التكنولوجيا الحديثة متوفرة للمساعدة ، وباستخدام التطبيق المناسب ، يمكنك الوصول إلى مئات المنازل الجديدة المحتملة.

Whoomies هو تطبيق مشاركة شقة مع اختلاف. بدلاً من تجربة الصيد المسطح القياسية ، فهي متخصصة في مطابقة رفقاء السكن المحتملين معًا في منزل أحلامهم.

يحتوي التطبيق على غرف وشقق في جميع أنحاء فرنسا وهو يقوم بوظيفة مماثلة لصنف مماثل من تطبيقات فرنسية تنشط في المجال ، مما يعني أن كل ما عليك فعله هو التسجيل والبحث عن منزلك الجديد. يمكنك التصفية حسب احتياجاتك المحددة ، مما يساعد على ضمان إجراء بحث أكثر كفاءة.

7) تطبيق HelloFresh

عندما يتعلق الأمر بالمطابخ العالمية ، هناك عدد قليل جدًا من الأطعمة التي تجعل الناس متحمسين تمامًا مثل الطعام الفرنسي .

ولكن ، ماذا عن جلب كل تلك الوصفات الفرنسية إلى مطبخك؟ سواء كان ذلك يعني استكشاف السوبر ماركت الفرنسي المحلي أو الاشتراك في خدمة توصيل الوصفات ، فلديك الكثير من الخيارات.

تقوم HelloFresh بتوصيل علب الوجبات مباشرة إلى باب منزلك ، وتجمع بين المكونات الطازجة وأفكار الوصفات المبتكرة. يمكنك الاختيار من قائمة واسعة من أفكار العشاء التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات الغذائية.

يمكن توصيل الصناديق في أي مكان بالبر الفرنسي ، مما يعني أنك قد تكون أقرب مما تعتقد لإنشاء وجبات مناسبة للمطعم في مطبخك.

8) تطبيق Time Out

إذا كان هناك شيء واحد لن تنقصك في فرنسا ، فهو أشياء عليك القيام بها. سواء كنت تقوم بإلقاء نظرة على معرض في باريس ، أو الذهاب لتذوق النبيذ في بورغوندي ، أو حضور درس فن الطبخ في ليون ، فهناك شيء للجميع. ومع ذلك ، فإن مواكبة كل ما يحدث قد يكون أمرًا صعبًا ، خاصةً كمغترب يريد تجربة كل شيء.

لحسن الحظ ، يمكن أن يساعدك تطبيق Time Out . كجزء من دليل الثقافة والترفيه العالمي ، يُعد التطبيق طريقة رائعة لتتبع كل ما هو ساخن في فرنسا والعاصمة.

9) تطبيق Lime

هل تريد أن تؤدي دورك في الحفاظ على البيئة من خلال ترك سيارتك في المنزل؟ شهدت السنوات الأخيرة العديد من المدن الفرنسية التي خضعت لشيء من ثورة التنقل الخضراء ، مع ازدهار المشي وركوب الدراجات حيث ينظر السكان المحليون إلى ما وراء نظام أربع عجلات.

وعلى الرغم من أن هذين الخيارين رائعين لك وللكوكب ، فقد ترغب أيضًا في التفكير في التنقل باستخدام السكوتر. هذا صحيح ، مع Lime يمكنك التجول في المدينة أثناء ركوب سكوتر كهربائي حديث.

يعمل تطبيق Lime في باريس وليون ، وهي عبارة عن منصة مشاركة للسكوتر الإلكتروني. يتيح لك التطبيق تحديد موقع أقرب سكوتر لديك ، مما يعني أنه يمكنك ببساطة القفز على متنه والتوجه إلى وجهتك التالية. إنه بديل رائع للرحلات القصيرة حول وسط المدينة.

10) تطبيق Omio travel

عندما يتعلق الأمر بالسياح الدوليين ، فإن فرنسا هي البلد الأكثر زيارة في العالم. ومن السهل معرفة السبب. من أناقة باريس إلى منتجعات التزلج في جبال الألب ، هناك شيء للجميع في فرنسا.

لكن هذا ليس كل شيء. إذا كنت مغتربًا تعيش في فرنسا ، فأنت أيضًا في وضع جيد لاستكشاف بقية أوروبا. أمستردام وبرشلونة ولندن وميلانو كلها على بعد مسافة قصيرة باستخدامك للقطار.

لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من التجول في أوروبا ، يتيح لك تطبيق Omio travel شراء تذاكر لرحلتك القادمة. يسرد مجموعة كاملة من خيارات النقل ، بما في ذلك الطائرات والقطارات والمدربين.

ستتلقى تنبيهات حول تغييرات الأسعار وستكون قادرًا على مقارنة الخيارات بسرعة وسهولة. أينما كنت تخطط للاستكشاف في أوروبا ، يمكن أن يساعدك تطبيق Omio في الوصول إلى أهدافك هناك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد