اختبر مستواك باللغة الفرنسية A1 A2 B1 B2 مع تصحيح والعلامة النهائية

اختبر مستواك باللغة الفرنسية لكافة مستويات مع تصحيح والعلامة النهائية ان اللغة الفرنسية هي من اهم اللغات التي يكون لدى الناس شغف دائما بالتعلم بها حل سؤال اللغة خط تشابه في مواضع كثيرة مع اللغة الإنجليزية، لذلك يميل الكثير من يتحدثون اللغة الإنجليزية الى تعلم اللغة الفرنسية لفهم ثقافات وعادات اخرى تختلف عن عاداتهم، وايضا قد يكون تعلم اللغة لأهداف كثيرة مثل العمل في فرنسا حيث ان السفارات تستلزم دائما ان يكون المهاجر او الباحث عن العمل بها يجيد اللغة الفرنسية بطلاقه .

تطبيق اختبر مستواك باللغة الفرنسية لكافة مستويات مع تصحيح والعلامة النهائية

ان هناك الاحصائيات التي تقول ان هناك اكثر من 250 مليون شخص يتكلمون اللغة الفرنسية وذلك من انتشارها الواسع ليس فقط في أوروبا ولكن في بعض الدول العربية وايضا الدول الافريقية بسبب الاحتلال وحركات الاستعمار، لهذا يستهدف ذلك التطبيق من لديهم الرغبة على تعلم اللغة الفرنسية بدقه عالية.

 حيث انه يضم العديد والعديد من الأسئلة المتعلقة بالقواعد الفرنسية وايضا ما يميز يزعلك ذلك انه يعطيك ما يشبه

النقاط الكثيرة اذا تمت الاجابة على عدد كبير من الأسئلة تحصل على النقاط الخاصة بهم، و اذا كانت اجابتك خاطئة

يمكنك ان تجرب مرة اخرى حتى تصل الى الاجابة الصحيحة وتعرف خطاك من أجل التعلم الجيد.

وهناك أيضا تقسيمات أخرى لي الأسئلة مقسمه الى 4 أجزاء في كل جزء منها جزئيين منه رقم محدد  والتي تضم عدد كبير من الأسئلة، و كل قسم من الاقسام الاربعة يتفرع ايضا الى عدد كبير من الاقسام الداخلية التي تحتوي كل منها على أسئلة عديدة تصل إلى 100 سؤال، لكل قسم وقت وقد تصل الاقسام الى 20 الى 30 على حسب الأسئلة التي تتعلق بكل قسم من أقسام الأربعة.

صورة لقطة الشاشة

 ان هذا التطبيق يعتبر الافضل في تعلم اللغة الفرنسية بطلاقه من اجل ان تعرض دائما ترتيب الجمل لان هناك الكثير

من الاشخاص دائما ما يعرفون الكثير من الكلمات، ولكن لا يكون هناك تكوين الجملة ويأتي ذلك التطبيق

من اجل ان يعرفك شكل الجملة الصحيحة من قواعدها الأساسية .

و لا يمكن ان تتوقف مزايا ذلك التطبيق على الراغبين في دراسة اللغة الفرنسية بل يساعد ذلك التطبيق ايضا المدرسين الذين يعملون في نطاق تعليم اللغة الفرنسية في تكوين جمل خاصه بهم  والاف الاختبارات، حيث ان يصعب دائما على القائمين على التعليم في ذلك المجال هو إيجاد الجمل والمواضيع التي تكون متجددة في نطاق التعلم تحميل تطبيق يعد خير معاون من أجل التنوع في طرح الأسئلة والأجوبة بين الطلاب.

المستويات الخاصة بالتطبيق

A1 يضم اكثر 400 اختبار مجاني

A2 يضم اكثر من 500 اختبار مختلف للمستوى الثاني في اللغة الفرنسية

المستوى الثالث B1: مع أكثر من 1.اختبار قواعد اللغة الفرنسية تمارين الاختيار من متعدد.

المستوى B2: مع أكثر من 1000 تمرين قواعد مصنفة.

تحميل تطبيق اختبار قواعد اللغة الفرنسية علي  هاتفك الأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق من خلال متجر جوجل بلاي فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

المعلومات اللازمة حول تطبيق اختبار قواعد اللغة الفرنسية

لقد تم اصدار افضل تطبيق اختبار قواعد اللغة الفرنسية بواسطة Apps2all ان هذه التطبيقات جميعها متوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الأجهزة حجمه لا يتجاوز8. 5 ميجا بايت الذي تقوم باستخدامه تم التحديث 2020. وهو تطبيق مجاني بشكل كامل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد