افضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر حتى الاحتراف

افضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر حتى الاحتراف ان الحلم الأزلي الذي يراود الكثيرين هو السفر للخارج والعيش في رفاهية، ولكن ليس الأمر بمثل هذه السهولة، لأنك اذا اردت السفر الي الخارج فلابد من ان تتعلم اللغة الخاصة بلد التي تتمنى السفر إليها، وسوف تختص بالذكر في تلك المقالة أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر حتى الاحتراف لأن السفر الى فرنسا والعيش فيها يتطلب اتقان اللغة واحترافها حتي يتسنى لك التأقلم بشكل سريع واستمرار والحصول علي الاقامة الدائمة.

افضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر حتى الاحتراف

القناة الاولى لتعلم الفرنسية على يوتيوب: قناة Français avec Pierre 

تعتبر من أشهر القنوات الاحترافية التي تهتم بكل ما يتعلق بتعلم اللغة الفرنسية مثل، شرح المفردات والعبارات، الامتحانات اللازمة للتعرف علي اللغة وتقيم نفسك من خلالها، قصص فرنسية للتدريب علي النطق والاستماع السليم، فيديوهات تشمل جميع القواعد الفرنسية مع التصرفات والأفعال.

كما ان هناك العديد من الدورات التدريبة المتنوعة التي توضح للدارسين كيفية التعامل مع تلك اللغة، ان كل ما سبق ذكره ليس إلا نبذة بسيطة عما تحتويه تلك الفتاة والتي قد تجاوزت المليون مشترك في وقت قصير للغاية، إذا أرادت الدخول إلى قناة Français avec Pierre والاستفادة مما تقدمة تلك القناة الرائعة فقط علي هذا الرابط.

القناة الثانية لتعلم الفرنسية على يوتيوب : قناة Français Authentique

لا تختلف تلك القناة عن التي سابقتها من حيث الشهرة وعدد المتابعين، وقد تنوعت تلك الفتاة من حيث الاقسام والتي من أهمها، فيديوهات عن التعليم  وكيفية الاستفادة منه، ونصائح عن تطوير الذات والعمل عليها، إلى جانب تعليم قواعد اللغة وتصريفها، وكذلك كيفية التعامل اثناء المقابلات.

كما ان هناك العديد من الدورات التدريبة المتنوعة التي توضح للدارسين كيفية التعامل أثناء السفر، ان كل ما سبق ذكره ليس إلا نبذة بسيطة عما تحتويه تلك الفتاة والتي قد تجاوزت 900 مشترك في وقت قصير للغاية، إذا أرادت الدخول إلى قناة Français Authentique والاستفادة مما تقدمة تلك القناة الرائعة فقط علي هذا الرابط.

القناة الثالثة لتعلم الفرنسية على يوتيوب : قناة Home Language

قد تبدو تلك القناة الأقل من حيث المشتركين الا انها قد نالت استحسان الكثير ولاقت عدد كبير من المشاهدات، وعلى الرغم من قلة عدد الفيديوهات الخاصة بها إلا أنها مفيدة للغاية من حيث التعليم، وإذا تحدثنا عن الاقسام فسوف نجد علي سبيل المثال، فيديوهات تشرح كيفية النطق السليم عن طريق الفم، فيديوهات تشمل جميع القواعد الفرنسية مع التصرفات والأفعال، نصائح في القراءة، وصفات لتعلم الفرنسية.

كما ان هناك العديد من الدورات التعليمية المتنوعة التي توضح للدارسين كيفية التعامل مع تلك اللغة والكلمات الازمة، ان كل ما سبق ذكره ليس إلا نبذة بسيطة عما تحتويه تلك الفتاة والتي قد تجاوزت مائتي ألف مشترك في وقت قصير للغاية، إذا أرادت الدخول إلى قناة Home Language والاستفادة مما تقدمه تلك القناة الرائعة فقط علي هذا الرابط.

القناة الرابعة لتعلم الفرنسية على يوتيوب : قناة فرنساوى Frenchawy

ان أهم ما يميز تلك القناة ان صاحب القناة يقوم بشرح المحتوى باللغة العربية من يسهل الأمر علي العرب المغربيين لتعلم اللغة، ومن أهم تلك الشروحات سلسلة كاملة بالمحادثات، حل جميع الاختبارات الخاصة باللغة، تعليم اللغة للطلاب المدارس، صوتيات لغوية للتعلم النطق السليم.

كما ان هناك العديد من الدورات التدريبة المتنوعة التي توضح للدارسين كيفية التعامل مع تلك اللغة، ان كل ما سبق ذكره ليس إلا نبذة بسيطة عما تحتويه تلك الفتاة والتي قد تجاوزت 200 ألف مشترك في وقت قصير للغاية، إذا أرادت الدخول الى قناة فرنشاوي Frenchawy والاستفادة مما تقدمه تلك القناة الرائعة فقط علي هذا الرابط.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد