لتصريف الأفعال الفرنسية لكافة الأزمنة وبدقة عالية مع نطق

اليكم تطبيق لتصريف الأفعال الفرنسية لكافة الأزمنة وبدقة عالية مع نطق لان كثير منا عندما نقوم بتعلم لغه معينه يجب علينا دائما تعلم العديد والعديد من المفردات من الاسماء او من الافعال فقط. ولكن يغفل الكثير عن التصريفات وهي مثل ما توجد في اللغة العربية من الأفعال كان فعل المضارع والفعل الماضي او حتى الفعل الأمر.  يوجد ذلك أيضا في عدة لغات مختلفة مع اختلاف التعريفات الخاصة بها، وفي اللغة الفرنسية تميل تصريفات الافعال الى نوع قد يكون سهل لبعض الناس وصعب على البعض الآخر ولكنه يتميز دائما به سبات عناصر التحويل في اللغة.

مميزات تطبيق لتصريف الأفعال الفرنسية لكافة الأزمنة وبدقة عالية مع نطق

عندما تقوم بذلك التحميل تصريف الأفعال الفرنسية سوف تجد في بداية الأمر ما يميز ذلك التطبيق وهو ان تضع الكلمة فتظهر لك الترجمة الخاصة بها وليس فقط التحويل للغة الفرنسية للعربية، ولكن يمكنك ان تحول من كل لغات العالم الى اللغة الفرنسية ومن لغات العالم وبعضها اربعه في ذلك التطبيق امكانياته مزدوجة لكل من يريد تعلم اللغة الفرنسية او اللغات الاخرى، وكما ذكرنا تقوم بوضع الكلمة أو الفعل المراد الترجمة عنه وسوف يعطي الترجمة مع خدمات أخرى كثيره.

ويحتوي التطبيق علي عدة خانات من أهمها الخانة الاولى من اجل المعاني المختلفة التي ترجم الى الكلمة التي قمت بإدخالها، اما عن الخانة الثانية هي ترمز الى مئات الافعال الاخرى التي تتشابه في تصريف ذلك الفعل مع الافعال الذي قمت بإدخاله او الاسم الذي تريد ان تأتي به الفعل منه، أما الخانة الثالثة وهي الخانة المميزة تأتي الأزمنة المختلفة باللغة الفرنسية لا فعل فكل ما عليك فعله هو الضغط على الزمن الذي تريد ان تصرف به الفعل وسوف يتصرف الفعل مع الضمائر الخاصة به والجمل المختلفة .

صورة لقطة الشاشة

يساعد هذا التطبيق على فهم و تكوين جمل فرنسيه بمنتهى السهولة وذلك لان جميع اللغات الموجودة او خاصه اللغات الفرنسية منها تكون ايضا تصرفاتها ليس فقط للازمنه المباشرة ،ولكن يمكن ان تكون للأزمنة الغير مباشره او للمجهول والمعلوم لذلك يتميز ذلك البرنامج ايضا تصريفات الأفعال لك، حتى يسهل عليك لكي تعرف ترتيب الجملة زمنيا وتكوينها سواء كانت بشكل مباشر أو غير مباشر أو حتى بشكل تصريف الفعل المبني للمعلوم والمبني للمجهول.

 ايضا فان في ذلك التطبيق مسؤول عن تصريفات الفعل الخاصة بالمستقبل حتى تمكنت من إيجاد جمله اذا ما كنت تريد ان تتحدث بالفرنسية عن اشياء مستقبليه تريد تصرف بها الأفعال، ومن المزايا التي لا نغفل عنها في ذلك التطبيق هو انك يمكن ان تجد في خانة أخرى هو طريقة صيغ اخرى للأفعال التي تتشابه مع الفعل التي قمت بإدخاله، او طرق مختلفة للتعبير عن الكلمة وايضا الأمثلة التي يمكن ان تساعدك على فهم ضابط الفعل دون الحاجه الى تتكبد العناء من اجل ان تضع ذلك الفعل في جملة مفيدة.

المعلومات اللازمة حول تطبيق  لتصريف الأفعال الفرنسية لكافة الأزمنة وبدقه عالية مع نطق

لقد تم اصدار افضل تطبيق  لتصريف الأفعال الفرنسية لكافة الأزمنة وبدقة عالية مع نطق بواسطة SvS Teaching System ان هذه التطبيقات جميعا متوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الأجهزة حجمه لا يتجاوز2. 3 ميجا بايت الذي تقوم باستخدامه تم التحديث 2020. يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني بشكل كامل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد