العقارات في باريس: دليل لشراء العقارات والشقق باريس فرنسا

العقارات في باريس وشراء الشقق كيف تجد العقار المثالي في باريس ، سواء كنت ترغب في العيش في شقة في وسط مدينة باريس أو العثور على منزل في الضواحي الباريسية الأكثر هدوءًا.

باريس لديها أكبر عدد من المغتربين الناطقين باللغة الإنجليزية في فرنسا. تكلفة المعيشة في باريس مرتفعة ولكنك تحصل على الكثير مقابل يوروك في هذه المدينة العالمية ، بشوارعها التي تصطف على جانبيها الأشجار ، والحانات الصغيرة ، والأسواق ، والمتاجر ، والمعالم المشهورة عالميًا. اكتشف أين يمكنك شراء منزل في باريس لتحقيق أفضل استثمار في مدينة فرنسا المثيرة.

لا تزال باريس مكانًا جيدًا للشراء العقارات

بينما انخفضت أسعار العقارات في معظم أنحاء فرنسا خلال السنوات القليلة الماضية ، استمرت المنازل في باريس

في الارتفاع (37٪ منذ عام 2009) – حتى الآن ، وفقًا لوكالة الأنباء المالية بلومبرج . بينما يطرح الرئيس الفرنسي

فرانسوا هولاند زيادات ضريبية ويخفض الإعانات العقارية ، يبدو أن أسعار العقارات ستنخفض

– وستستمر في الانخفاض – في باريس. لذلك ، في حين أنه قد لا يكون وقتًا رائعًا للشراء إذا كنت تبحث عن عائد

سريع على الممتلكات الخاصة بك ، فقد تتمكن من الحصول على صفقة إذا كنت محظوظًا. ستكون باريس دائمًا مكانًا

جيدًا لشراء العقارات: “الأسعار في باريس لن تنهار” ، كما يقول برنارد كادو ، رئيس Orpi ، أكبر وكالة عقارية

في فرنسا ، “الجميع في العالم يريد الشراء في باريس.

ندرة المساكن المستأجرة في المدينة تعني أنك ستتمكن دائمًا من تأجير منزلك.

كم تبلغ أسعار العقارات في باريس؟

تُباع العقارات في باريس (وتسعّر) بالمتر المربع. كدليل تقريبي ، تبلغ مساحة الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة

حوالي 30 مترًا مربعًا ؛ شيء أكثر فخامة يمكن أن تصل مساحته إلى 500 متر مربع.

غالبًا ما يبحث الوافدون الأكثر ثراءً عن هذا النوع من أماكن الإقامة – شقق تم تجديدها جيدًا بمساحة 90 إلى 120 مترًا مربعًا ، مع مصعد في مبنى قديم في واحدة من أكثر المناطق المفضلة – سيتكلف ما بين 12000 يورو إلى 16000 يورو لكل متر مربع. ومع ذلك ، في منطقة تم تجديدها مثل منطقة Buttes aux Cailles في القرن الثالث عشر ، يمكنك العثور على حالة جيدة pied-a-terrein مقابل حوالي 150.000 يورو ؛ وفي مناطق أخرى غير مرغوب فيها ، عقارات منخفضة تصل إلى 6000 يورو للمتر المربع.

قد تجد أيضًا أن البائعين على استعداد للتفاوض أكثر مما كان عليه الحال في السنوات السابقة – لكن لا تهتم بعرض السعر تحت سعر الطلب.

أين تعيش في باريس؟

إذا كنت عازبًا أو زوجين بدون أطفال ، فمن المحتمل أن يكون تحديد مكان العيش في باريس أمرًا غير منطقي: سترغب في العيش في المدينة نفسها. ولكن إذا كنت قادمًا للعيش هنا مع عائلتك ، فقد ترغب في النظر خارج حدود المدينة ، خاصةً إذا كنت ترغب في شراء منزل (على الرغم من أن ضع في اعتبارك أن معظم المدارس ثنائية اللغة / الدولية ستكون في المدينة ومحيطها المباشر )

السكن في باريس – العقارات في باريس

تنقسم باريس إلى 20 حيًا مختلفًا يُطلق عليها اسم الدائرة ، ولكل منها رقمها وشخصيتها وميزاتها الخاصة. بدءًا من الوسط مباشرةً ، يقع الأول على الضفة اليمنى لنهر السين حول متحف اللوفر. تقع كل دائرة متتالية في اتجاه حلزوني في اتجاه عقارب الساعة حول المدينة ، مثل قوقعة الحلزون ، ويتم ترقيمها على التوالي – لذا فإن الأرقام الأقل هي الأكثر مركزية والأعلى هي الأبعد. لمزيد من المعلومات حول كل منطقة من المناطق العشرين ، راجع “أين تعيش في باريس” . مما لا يثير الدهشة ، أنه كلما ابتعدت عن المركز ، كلما كان العقار أرخص (على الرغم من أنه ، مثل معظم المدن ، فإن معظم المناطق في باريس بها مناطق باهظة الثمن وأقل تكلفة داخلها).

جميع أماكن الإقامة المتاحة تقريبًا في وسط باريس عبارة عن شقق لأنه ، باستثناء بعض شركات الفنادق الكبرى (منازل التاون هاوس) ، تم تصميم جميع المباني الباريسية القديمة في الأصل كشقق – وكذلك المباني الأحدث. قد لا تتمتع الكتل الأحدث بالأناقة والرومانسية للمباني القديمة التي تعود إلى القرن التاسع عشر ، من نوع هوسمان (أرضيات خشبية ، شرفات حديدية ومدافئ رخامية) ، ولكنها غالبًا ما تتمتع بميزة التصميم الأفضل للمساحة ولديها مواقف سيارات تحت الأرض .

أقرأ أيضا : دلليل المسشفيات في باريس

ماذا يمكنك أن تشتري في 20 دائرة في باريس

الدائرة الأولى في باريس

ما هي الممتلكات السكنية الصغيرة الموجودة بين المتاحف والمسارح في هذه المنطقة المركزية للغاية فهي أنيقة للغاية

– فكر في روكوكو وعصر النهضة والإمبراطورية – ومكلفة. على سبيل المثال ، شقة أنيقة بالقرب من Place Vendome أو Tuileriescan تكلف أكثر من 13000 يورو للمتر المربع ، على الرغم من أن شيئًا ما على طريق مزدحم فوق المحلات التجارية في شارع ريفولي سيكون أرخص بحوالي 11000 يورو للمتر المربع.

الدائرة الثانية في باريس

تحتوي هذه المنطقة الصغيرة ولكن المتنوعة على بورصة باريس ومحلات البيع بالجملة والبارات المخفية – وبعض العقارات باهظة الثمن (أكثر من 11000 يورو للمتر المربع حول منطقة مونتورجيل المخصصة للمشاة أو 15700 يورو للمتر المربع لشقة بيجو في شارع ليوبولد- Bellan) وأماكن أرخص وأقل سحرًا على طول الجادات الكبيرة شمال شارع دي كليري بحوالي 7000 يورو للمتر المربع.

الدائرة الثالثة والرابعة في باريس

هذا هو المكان الذي ستجد المألوف، بزي ماريه، وسط مثلي الجنس في المدينة والجاليات اليهودية، وسعى للغاية بعد (مكلفة) إيل سانت لويس. تخفي الأبواب الخشبية الطويلة ساحات فناء أنيقة وشقق قصر: الأجزاء القديمة في الجنوب أغلى. قد تصل تكلفة الشقة الصغيرة في شارع Vieille-du-Temple المرغوب فيه إلى 14.750 يورو للمتر المربع ؛ تبدأ أسعار الشقق “المميزة” في المنطقة الممتدة من فندق de Ville إلى St Paul من حوالي 10800 يورو للمتر المربع. إذا كان هذا مكلفًا للغاية ، فابحث عن مركز بومبيدو أو بين المعبد و Place de le Republic للحصول على عقارات تبلغ قيمتها حوالي 8.500 يورو للمتر المربع. إذا وجدت شقة بحاجة إلى تجديد ، فقد تتمكن من التفاوض على خصم يصل إلى 8 في المائة.

الدائرة الخامسة

قد يكون الحي اللاتيني مليئًا بالطلاب ، مع وجود مقاهي وبارات رخيصة ، ولكن الشقق الأنيقة في المباني الجميلة

تكلف حزمة: حول السوربون والبانثيون ما يزيد عن 11200 يورو للمتر المربع. الأسعار أرخص بكثير حول

Gared’Austerlitz. ابحث عن مبانٍ على طراز الآرت نوفو وآرت ديكو من بين العقارات القديمة.

الدائرة السادسة

هذه المنطقة ، بشوارعها الضيقة التي تعود إلى العصور الوسطى ، والمطاعم الرائعة ، والمكتبات ، ودور الأزياء ، والمؤسسات الأكاديمية المرموقة و Jardin du Luxembourg ، عصرية للغاية ومكلفة للغاية: شقة صغيرة (95 مترًا مربعًا) تطل على كنيسة St-Sulpice بيعت مؤخرًا مقابل 2 مليون يورو (21000 يورو للمتر المربع). يبدأ معظمها بين 10500 و 13500 يورو للمتر المربع.

الدائرة السابعة

شقة كبيرة في مبنى ضخم على طراز فن الآرت نوفو أو فن الآرت ديكو في هذه المنطقة الأرستقراطية الحصرية قد

تمنحك إطلالة على برج إيفل أو Les Invalides ولكنها ستكلفك 15000 يورو للمتر المربع.

الدائرة الثامنة

تقع أفضل الأماكن في شمال Gare St Lazare (إذا كنت قريبًا من المسارات ولا تمانع في الضوضاء ، يمكنك اختيار شيء مقابل أقل من 6500 يورو للمتر المربع). تقع الشقق في المثلث الذهبي (الشانزليزيه – أفينيو مونتين – أفينيو جورج الخامس) في الطرف الآخر. تتراوح العمارة من عصر النهضة ، من خلال القرن التاسع عشر هوسمان إلى آرت ديكو وما بعد الحرب العالمية الثانية.

يبلغ متوسط ​​أسعار الدائرة التاسعة

9000 يورو للمتر المربع في هذه المنطقة – مزيج من الأعمال التجارية والسكنية – بما في ذلك متاجر Boulevard Haussmannand الفاخرة مثل Galeries Lafayette. انظر إلى المنطقة المنهكة قليلاً في الشمال ، بالقرب من Pigalle ومنطقة الضوء الأحمر ، ويمكنك خفض سعر المتر المربع بحوالي 1500 يورو. ستجد مبان سكنية من القرن الثامن عشر تسمى Immeuble de rappor هناك في التاسع (وفي بعض المناطق الأخرى أيضًا). بواجهة مسطحة ، تحتوي على غرف صغيرة مستطيلة الشكل (أحيانًا يتم اقتحامها في غرف أكبر) وأرضيات خشبية ومدافئ من الطوب وأسقف منخفضة.

الدائرة العاشرة

الرغم من التجديد الحضري ، لا تزال المنطقة العاشرة بها مناطق متداعية ومقدار لا بأس به من الجريمة (خاصة حول Gare du Nord و Gare de l’Est) ، ولكن هذا هو السبب في أنك ستدفع حوالي 7000 يورو لكل متر مربع مقابل شقة هنا. أصبحت منطقة Canal St-Martin عصرية للغاية – مصانع مهجورة تم تحويلها إلى غرف علوية ، على سبيل المثال – بأسعار تزيد عن 9000 يورو للمتر المربع ؛ أضف 2000 يورو لكل متر مربع لمشاهدة جانب القناة.

الدائرة الحادية عشر

هذه المنطقة مكتظة بالسكان بمزيج من الناس: الشباب العزاب والأزواج والمثليين والمهاجرين العصريين والبرجوازيين والأفقر. توجد متنزهات وأسواق حول Place de la Bastille و Place de la République (وشقق بحوالي 9000 يورو للمتر المربع) ؛ والمحلات التجارية والمطاعم العصرية حول شارع Oberkampf وشارع Fauberg St Antoine. شقة في مبنى من الثمانينيات مع شرفة ومواقف للسيارات حول مقبرة Père-Lachaise تكلف حوالي 10000 يورو للمتر المربع.

الدائرة الثانية عشر

سكنية في المقام الأول وشائعة بين العائلات الشابة ، وقد تم تجديد المنطقة في السنوات الأخيرة. لديها مساحات

مفتوحة – Parc de Bercy وحديقة Bois de Vincennes الواسعة – والمتاجر العصرية. يمكنك أن تتوقع

أن تكون الأسعار في الشمال أكثر من 8000 يورو للمتر المربع ، بينما في الجنوب في السبعينيات أو الثمانينيات من

القرن الماضي ، ستكون الأسعار حوالي 7000 يورو للمتر المربع.

الدائرة الثالثة عشر كان

هناك الكثير من التجديد هنا أيضًا ، مع وجود كتل من الأبراج الشاهقة الحديثة (ليست جذابة للغاية) ومنطقة الحي الصيني الرئيسية بالمدينة. تتميز منطقة Butte aux Calles التاريخية بشوارع مرصوفة بالحصى وشعور بالقرية ولكنها باهظة الثمن بشكل عام ، حيث تتراوح أسعار الشقق من القرن التاسع عشر بين 9800 و 11000 يورو للمتر المربع. يمكن العثور على أسعار أرخص في تولبياك حيث تتراوح أسعار شقق الستينيات والسبعينيات مع موقف سيارات أقل من 8.500 يورو للمتر المربع. لا تزال الكتل الحديثة في ضواحي المدينة أرخص ثمناً ، حيث يبلغ سعرها حوالي 5000 يورو للمتر المربع.

الدائرة 14

هذه المنطقة ، التي يسيطر عليها مونبارناس ، هي منطقة سكنية مشهورة بالمغتربين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. حول منتزه مونتسوريس الجميل توجد شوارع تصطف على جانبيها المنازل وليس الشقق ، وهو أمر غير معتاد في باريس. تبلغ تكلفة الشقق في مونبارناس ودنفرت روشيراوكوست 10000 يورو للمتر المربع وما فوق ؛ تصبح الأسعار أرخص كثيرًا كلما اتجهت جنوبًا نحو بيريفيريك – حول Porte de Choicy أو Porte d’Ivry ، يمكنك شراء شيء حديث يتراوح بين 5000 يورو و 7500 يورو للمتر المربع.

الدائرة 15

من المناطق الأخرى المكتظة بالسكان في باريس ، هذه المنطقة السكنية القوية لم تعترض طريق الحياة الليلية أو الثقافة – لكنها تضم ​​بعض المدارس المرموقة في باريس ، وبعضها ثنائي اللغة. تصبح العقارات أكثر تكلفة (وأكثر جاذبية: Art Deco و Nouveau ، Haussmann) كلما اقتربت من الطابقين السادس والسابع الأنيقين. إلى الجنوب ، أقرب إلى بيريفيريك ، تعتبر العقارات أقل شهرة ولكنها أرخص بكثير. يبلغ متوسط ​​سعر المنطقة ما يزيد قليلاً عن 9000 يورو للمتر المربع.

الدائرة 16

وهذا هو الأثرياء جدا، الورقية وآمنة والمحافظة منطقة سكنية شعبية مع أسرة (الغنية)، مع العديد من المتاحف وبوا واسعة دي بولون (حديقة ضعف حجم سنترال بارك). متوسط ​​السعر هنا يزيد قليلاً عن 10175 يورو للمتر المربع. بالإضافة إلى الشقق القديمة والحديثة ، هناك الكثير من الفنادق الخاصة ، بعضها لا يزال مشغولاً بالعائلات الفردية ، وبعض القصور ذات البوابات ، والمخصصة للعائلة الواحدة.

الدائرة 17

في الشمال الغربي من المدينة ، أصبحت المنطقة التي كانت ذات يوم منطقة عمالية قاسية من المألوف بين الشباب. بينما يبلغ متوسط ​​السعر حوالي 8000 يورو للمتر المربع ، ترتفع الأسعار حول قرية Place St Ferdinand و Parc Monceau وشارع De Prony ، ولكنها تنخفض بشكل كبير حول La Fourche في الشمال. يحب الأجانب المنطقة المحيطة بقوس النصر / تيرنس لموقعها المركزي.

الدائرة 18

تحتوي هذه المنطقة على مونمارتر ( وساكر كيور ) بمناظرها الأخاذة حقًا عبر المدينة (وبعض الأسعار المذهلة لتتناسب مع: 11500 يورو للمتر المربع في الطرف العلوي). في حين أن بعض الأجزاء سياحية إلى حد ما ، إلا أن هناك الكثير من الشوارع الخلفية الصغيرة الهادئة والمورقة. تصبح العقارات أرخص في La Goutte d’Or و La Chapell ، مما يعطي متوسط ​​سعر إجمالي للعقار يزيد قليلاً عن 7000 يورو للمتر المربع. الثامن عشر هو أيضًا حي إفريقيا / شمال إفريقيا ، مع سوق باربي الشهير.

الدائرة التاسعة عشر

منطقة كبيرة بها متنزهان جميلان (أحدهما يحتوي على متحف العلوم في المدينة) ولكن بشكل عام تتجه نحو الأسفل. يُباع العقار بمتوسط ​​سعر يبلغ 5000 يورو للمتر المربع هنا ، ولكن بينما يمكنك الحصول على صفقة ، تأكد من أنك ستشعر بالراحة في العيش هنا ، حيث أن بعض أجزاء المنطقة صعبة للغاية.

الدائرة العشرون في باريس

هذه المنطقة المحرومة إلى حد ما ولكنها مختلطة بشكل متزايد بها أيضًا عقارات أرخص (وواحدة من أجمل الحدائق). مع بيع العقارات بمتوسط ​​سعر يبلغ حوالي 6600 يورو للمتر المربع – ومنخفضة تصل إلى 3000 يورو للمتر المربع في بعض الأجزاء – اجتذبت أسعار الصفقة مؤخرًا جمهورًا شابًا وعالميًا هنا ، لذا فهي مكان نابض بالحياة.

كيف تجد العقارات والشقق في باريس

في حين أن هناك أكثر من 3500 وكلاء immobilièrs (وكلاء العقارات) في باريس، جميعهم تقريبا من العمل

بشكل مستقل تماما من دون أي تعاون (باستثناء بضع شركات مثل Orpi)، وهناك تقريبا أي اتفاقيات متعدد وكيل. كما تشير التقديرات إلى أن حوالي نصف العقارات الباريسية تباع مباشرة من قبل المالكين. لذلك يمكن أن يكون البحث عن الممتلكات بمثابة كابوس ، ولهذا السبب يختار الكثير من الناس استخدام مكتشفات العقارات.

في ما يلي بعض مواقع البحث عن الممتلكات والممتلكات باللغة الفرنسية و الإنجليزية لتبدأ في البحث:

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد