الدوري الفرنسي 1: نادي ليل يحكم الصدارة مؤقتا بعد فوزه على فريق بوردو

بتمريرة مميزة وحاسمة من الهداف جوناثان بامبا ، فاز فريق LOSC على نظيره فريق بوردو يوم الأحد (2-1) ، خلال اليوم الرابع عشر من الدوري الفرنسي 1.

هذا ويتصدر فريق ليل البطولة مؤقتًا قبل المواجهة المرتقبى بين فريقي باريس سان جيرمان وليون. وبعد الخسارة أمام فريق ليل ، يكون فريق بوردو بذلك قد ضيع فرصة إحتلال المراتب الأولى من البطولة الفرنسية.

هذا العام ، “لن يحق للبطل الحاكم الحصول على أي فترة راحة”. هي إذن الرسالة التي بعث بها فريق ليل إلى غريمه فريق باريس سان جيرمان الأحد الماضي.

وبينما يواجه الباريسيون فريق أولمبيك ليون الليلة في نهاية اليوم الرابع عشر من الدوري الفرنسي 1 ،

أخذ فريق ليل بشكل مؤقت زمام البطولة من خلال الفوز بصعوبة وبجدية على فريق بوردو بنتيجة (2-1). 

مع هزيمة واحدة فقط في الدوري الفرنسي هذا الموسم (ضد فريق بريست) ،

لم يترك فريق ليل أي هامش للباريسيين ، وقد أظهروا ذلك مرة أخرى ضد جيروندان.

إقرأ أيضا: الدوري الفرنسي 1 يقف على فوز صعب لنادي ليل على نظيره فريق موناكو

هذه المرة ، كان اللاعب المميز جوناثان بامبا هو من صنع تسديدة ملتفة أثناء لمسها (1-0 ، الدقيقة 16) ثم ركلة ركنية وضعت على رأس خوسيه فونتي (2-0 ، الدقيقة 45) قبل نهاية الشوط الأول للرد على التعادل من توما بيسك لفريق بوردو.

البرتغالي ، الذي سجل أهدافه الخمسة في الدوري الفرنسي برأسه ، أصبح بهذه المناسبة أكبر هداف في ليل في الدوري الفرنسي 1 (36 عامًا و 357 يومًا). 

ليل ، الذي سيعرف خصمه غدًا في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي ، سيحتفظ بمقعد قائده الجديد في حالة هزيمة باريس سان جيرمان بهدفين أو أقل هذا المساء ضد OL (أولمبيك ليون).

إقرأ أيضا: دوري أبطال أوروبا: توقف مباراة باريس سان جرمان – باشاك شهير بعد تصريحات عنصرية

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد