مترجم عربي فرنسي بدقة عالية بدون انترنت

قد يحتاج البعض إلى مترجم عربي فرنسي بدقة عالية بدون انترنت من اجل ان معرفة الكلمات الضرورة التي يمكنهم الاستفادة بها خلال رحلتهم إلى فرنسا سواء كان للعمل أو للدراسة، فان الامر يحتاج الى مترجم قوي من اجل اتمام الأمر علي أكمل وجه، وقد يعتقد البعض انهم اذا قاموا بتحميل اي تطبيق علي الانترنت سوف يفي بالغرض، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح حيث ان اللغة الفرنسة من أصعب اللغات لأنها تعتبر اللغة الاساسية للتعامل بعد اللغة الانجليزية، لذا يجب ان يتم التعامل مع الامر بشكل جدي حتي لا يصعب الأمر خلال السفر الى فرنسا.

قد يهمك أيضا : تحميل أهم 400 جملة فرنسية مع نطق صحيح تطبيق للاندرويد

مترجم عربي فرنسي بدقة عالية بدون انترنت

من خلال هذا التطبيق سوف تجد المئات من العبارات المتداولة بين الأشخاص المقيمين في فرنسا، وقد أشاد العديد من الطلاب الحاصلين علي بعثات تعليمية بهذا التطبيق لأنه سهل الاستخدام والتعامل، ومن اهم الامور التي قد اعجب بها الكثيرون ان التطبيق يحتوي علي كلمات أساسية ومترجمة حيث يمكنه ان يقوم بالترجمة من العربية إلى الفرنسية وبالعكس، وفيما يلي أهم المميزات داخل التطبيق.

المميزات الموجودة في تطبيق مترجم عربي فرنسي بدقة عاليه بدون انترنت

يمتلك تطبيق مترجم عربي فرنسي بدقة عالية بدون انترنت بعض الأيقونات التي لا يمكن الاستغناء عنها، مثل أيقونة المفضلة والتي يمكنك عن طريقها ان تضع كل الكلمات التي قد ترغب في العودة إليها في حالة إذا كنت تريد تكرار الكلمات وحفظها فيما بعد.

كما يمتلك التطبيق ايضا ايقونة التاريخ، والتي يمكنك عن طريقها ان تتبين الكلمات التي قد سبق حفظها عن طريق الايقونة السابق ذكرها، ولا يستغرق الامر كثير لفعل ذلك لأنه قد يتم ترتيب التاريخ علي حسب اليوم الذي قد تم الحفظ فيه.

أقرأ أيضا : تحميل تطبيق راديو تعلم اللغة الفرنسية (عربي فرنسي )

التطبيق يتمتع بكمية هائلة من الكلمات التي لا حصر لها والتي قد تصل إلى المئات، حتي تتمكن من الترجمة بشكل موسع ودقيق، وذلك مع خاصة الصوت التي تتميز بالوضوح التام، حتي تتعلم النطق السليم خلال السفر إلى فرنسا من أجل التعليم أو العمل في أي مجال قد ترغب به.

علي عكس العديد من التطبيقات المشابهة، فان ذلك التطبيق لا يطالب المستخدم بالتسجيل أو أي رسوم حتي يتمتع المستخدم بكافة الإمكانيات التي تتواجد في هذا التطبيق، كما ان التطبيق لا يحتاج الي مساحة كبيرة حتي تتمكن من تحميله، ولا يحتاج ايضا الى  خبرة من أجل العمل عليه.

• لا حاجة اتصال بالإنترنت. يعمل حاليا.
• يمكنك الوصول إلى مئات الآلاف من الكلمات والجمل في قاعدة البيانات بسرعة كبيرة.
• يقترح اقتراحات بمجرد بدء الكتابة.
• يمكنك إجراء مكالمات صوتية مع ميزة “التعرف على الكلام”.
• فرز معاني الكلمة وفقا لتكرار الاستخدام ويعطي معلومات النسبة المئوية.
• يمكنك رؤية والاستماع إلى استخدام الكلمة في الجملة مع أمثلة.
• يمكنك تعلم الكلمات بسهولة أكبر مع الجمل سبيل المثال.
• يمكنك إيقاف تشغيل الاتصال أحادي الاتجاه والطلب في أي من الاتجاهين.
• يتم فرز عمليات البحث الخاصة بك مرة أخرى إلى القديم وإضافتها إلى “التاريخ”.
• يمكنك الوصول إلى الكلمات بشكل أسرع عن طريق إضافتها إلى “المفضلة”.
• يمكنك معرفة مفضلاتك بشكل دائم من خلال الاختبارات والألعاب.

اللغة الفرنسية

اللغة الفَرَنْسية (بالفرنسية: Le français أو La langue française) هي إحدى اللغات الرومانسية، تحتل المركز السابعة من حيث اللغات الأكثر تحدثاً في العالم والمرتبة 18 من حيث اللغة الأكثر تحدثاً كلغة أم، حيث يتكلم بها نحو 80 مليون شخص في جميع أنحاء العالم كلغة رسمية أساسية، وحوالي 190 مليون شخص كلغة رسمية ثانية، وحوالي 274 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. وينتشر هؤلاء الناطقون بها في حوالي 54 بلداً حول العالم. وهي اللغة الوحيدة الموجودة بالقارات الخمس بجانب اللغة الإنجليزية

معظم من ينطق بالفرنسية كلغة أصلية يعيشون في فرنسا، حيث نشأت اللغة. أما البقية فيتوزعون بين كندا، وبلجيكا، وسويسرا، وأفريقيا الناطقة بالفرنسية، لوكسمبورغ، وموناكو.

تنحدر اللغة الفرنسية من اللغة اللاتينية لغة الإمبراطورية الرومانية، مثلها مثل كثير من اللغات العالمية الأخرى كالبرتغالية، الإسبانية، وإيطالية، والكتلانية والرومانية. يشبهها في هذا النسب أيضاً بعض اللغات المحلية كاللغة القسطانية أو الأُكْسِيتَانِيَّة وهي اللغة التي يتكلم بها أهل أوكسيطانيا بجنوب فرنسا، واللغة النابولية لغة سكان نابولي بإيطاليا، وغيرها.

كما ذكرنا سابقا ان التطبيق لا يحتاج الانترنت، لهذا يمكنك ان تتعامل معه في أي مكان، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق لن يستغرق سوى لحظات فقط، ولذلك التطبيق خفيف للغاية ويمكنه العمل مع أي جهاز.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد