قصص فرنسية مترجمة الى اللغة العربية لتعلم الفرنسية‎‏

ان اتعلم اللغة الفرنسية لا يجب ان يكون عن طريق تعلم القواعد اللغوية أو الكلمات فقط بل هناك الأمر الذي يجب ان يكون في كافة مجالات حياتك، لذا سوف نقدم لك اليوم تطبيق قصص فرنسية مترجمة الى اللغة العربية لتعلم الفرنسية‎‏ اذا كنت تريد ان تعلم لغة الفرنسية او مقبل على اي تجربه جديده وهي الممارسة.

قصص فرنسية مترجمة الى اللغة العربية لتعلم الفرنسية‎‏

 ممارسه اللغة هي الأمور التي سوف تجعلك تجيد اللغة الفرنسية بشكل سريع، واستخدام ذلك التطبيق يبين لك القصص التي تعطي لك كافة ما تريده من القواعد والكلمات ترتيب الجمل بالإضافة إلى قصه مفيدة، يمكن ان تتعلم منها أسلوب التكلم باللغة الفرنسية من اجل ان تقرأ بعد ذلك في مجالاته المتعددة وتستعمل تلك القواعد التي قمت بدراستها من أجل تكوين جملة الخاص.

مميزات تطبيق قصص فرنسية مترجمة الى اللغة العربية لتعلم الفرنسية‎‏

عندما تقوم بتحميل ذلك التطبيق سوف تجد 34 قصه طويله بها عدد كبير من العبارات القوية والجمل التي سوف تمكنك من معرفة تصريفات الأفعال بالإضافة إلى شكل الجملة الفرنسية، وتكون أيضا تلك القصص مترجمة بالعربية حتى تستطيع ان تعرف الكلمة ومرادفها، ولا بتوقف عدد القصص على القصص ال34 الكبيرة فقط بل هناك ايضا 20 قصه قصيره يمكن ان تستخدمها بدون خبرة من اجل ان تتعرف دائما على الجمل حتى وإن كان ليس لديك الوقت الكافي فقط عند الذهاب الى عملك، او اذا كنت تحتسي كوب من القهوة يمكنك فتح ذلك التطبيق وقراءة تلك القصة بشكل سريع.

يطلعك ذلك التطبيق على كثير من المراجعات الإيجابية التي دعمت بالفعل فكرة ان ذلك التطبيق يمكنك من ان استمع الى القصص وتعرف تكوين الجمل، بالإضافة الى متعه كبيره في معرفة القصة حيث ان القصص تكون ايضا على جانب من التشويق وذلك ما يتمكن المبتدئين من الحصول علي أفضل الفرص في تعلم اللغة الفرنسية بشكل مستفاد منها ، يمكنك مشاركة القصص مع الأصدقاء حتى تتمكن من إيجاد متعة التنافس وتعلم اللغة الفرنسية وتبادل المعلومات بينك وبين أفراد عائلتك الاصدقاء.

قد يهمك أيضا : أفضل مواقع تعلم اللغة الفرنسية مجانا بدون معلم

يمتلك تطبيق قصص فرنسية مترجمة الى اللغة العربية لتعلم الفرنسية‎‏ وجهه بسيطة لا تحتاج أي خبرة في التعامل،

وعندما يتم التحميل يمكنك فتحه بكل سهولة والعمل عليه بدون الحاجة إلى أي مساعدة، فبمجرد ان يقوم المستخدم

التطبيق والذي لن يستغرق سوى لحظات فقط، ولذلك التطبيق خفيف للغاية ويمكنه العمل مع أي جهاز،

ويعتبر المفردات البسيطة التي تستطيع ان تشكل بها الجمل الفرنسية إذا كنت تعلم في البداية هي الطريقة الأفضل،

كما يوضحها التطبيق وذلك يجعلك تتعلم بسهولة وسرعة.

صورة لقطة الشاشة

تحميل تطبيق قصص فرنسية مترجمة الى اللغة العربية لتعلم الفرنسيه‎‏ علي  هاتفك الأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق قصص فرنسية مترجمة الى اللغة العربية لتعلم الفرنسيه عن طريق الربط المباشر من خلال متجر جوجل بلاي فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

المعلومات اللازمة حول تطبيق قصص فرنسية مترجمة الى اللغة العربية لتعلم الفرنسيه

  • الإصدار الحالي 1.5
  • لقد تم اصدار تطبيق بواسطة TaallamDev
  • حجمه لا يتجاوز5. 2 ميجا بايت الذي تقوم باستخدامه
  • تم التحديث 19 مايو 2020
  • تطبيق مجاني بشكل كامل.
  • عمليات التثبيت +10,000
  • يتطلب Android 4.3 والأحدث

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد