خيارات النقل في فرنسا ومعلومات حول نقل الأمتعة والمستلزمات

سواء كنت تنتقل من داخل أوروبا أو خارجها ، هناك العديد من خيارات النقل في فرنسا لنقل الأمتعة الخاصة بك. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها ، مثل التكاليف وتجنب الضرر ومواعيد التسليم.

ولكن مع وجود موانئ تجارية جيدة و طرق ومطارات في فرنسا ، لا يجب أن يكون نقل ممتلكاتك صعبا ، خاصة إذا كنت تفكر في استخدام خدمات شركة نقل دولية.

إقرأ أيضا: الإنتقال إلى فرنسا: 10 خطوات عليك إتباعها خلال الأسبوع الأول لك في فرنسا

خدمات نقل الأمتعة دوليا

عند السفر إلى الخارج ، هناك عدد من العوامل الأخرى التي تلعب دورًا ، مثل ما إذا كانت الجمارك مستحقة الدفع أو إذا كانت هناك قيود أو حجر صحي على العناصر التي تستوردها ، بالإضافة إلى المشكلات المعتادة الأخرى التي يجب مراعاتها ، مثل سلامة العناصر الخاصة بك ، وكم العمل تشارك في التعبئة والاستلام ، وكم من الوقت يمكنك أن تبقى بدون أغراضك.

التكلفة عامل كبير لأن بعض خيارات النقل في فرنسا توفر مدخرات كبيرة للعناصر الكبيرة ، مثل شحن الأثاث أو السيارة ، مقارنة بخيارات النقل الأخرى التي تضاف بسرعة للعناصر الثقيلة ، مثل الشحن الجوي.

سؤال مهم آخر هو ما إذا كان يجب عليك استئجار شركة نقل دولية. يعتمد هذا السؤال على مقدار الوقت الذي لديك والتكاليف ؛ عادة ما تهتم شركات النقل الدولية بأي مشاكل قد تنشأ.

خيارات النقل في فرنسا وخدمات الشحن الجوي

اعتمادًا على المكان الذي تنتقل إليه في فرنسا ، يمكنك تسليم متعلقاتك بسرعة عن طريق الشحن الجوي. تغطي شركات الشحن الجوي الدولية في المطارات الرئيسية في مدن مثل باريس ، نيس ، تولوز ، نانت و بوردو.

أسعار الشحن الجوي

قد يكون الشحن الجوي مكلفًا لأن السعر الذي تدفعه يعتمد على وزن أمتعتك. لهذا السبب ، غالبًا ما يكون الشحن الجوي أكثر شيوعًا بين الأشخاص الذين يرسلون طرودًا من العناصر الأصغر والأكثر إلحاحًا وأهمية.

الشحن الجوي: أوقات العبور

الشيئ الإيجابي الرئيسي في إرسال أمتعتك عن طريق الشحن الجوي هو السرعة. يمكنك غالبًا الحصول على متعلقاتك في أقل من أسبوع ، أو على الفور إذا دفعت مقابل أمتعة إضافية عند السفر.

كيف تجد الشحن الجوي الدولي

يمكنك مقارنة عروض الأسعار عبر الإنترنت ، إما من خلال مواقع مقارنة الأسعار أو من خلال ملء نماذج الاتصال على مواقع الشركة.

اعلم أن السعر الذي يظهر على الشاشة نادرًا ما يكون هو السعر الذي تدفعه في النهاية. بمجرد اختيار عدد قليل من الشركات ، اتصل بهم للحصول على عرض أسعار يتضمن أي تكاليف شحن وتغليف وتأمين.

كيف يعمل الشحن الجوي

إذا كنت تستخدم خدمة من الباب إلى الباب ، فعادة ما تزورك الشركة لرؤية أمتعتك وتعطيك عرض أسعار.

بمجرد فرز ذلك ، يمكنك ترتيب موعد لجمع العناصر الخاصة بك. سيتم إخبارك بعد ذلك عن الرحلة التي توجد بها متعلقاتك حتى تتمكن من تتبعها.

التعبئة للشحن الجوي

ستتمكن عادة من حزم متعلقاتك بنفسك. إذا قمت بذلك ، فانتقل إلى جانب الحذر ، خاصة فيما يتعلق بالعناصر الحساسة.

من يجب أن يستخدم الشحن الجوي؟

إذا كنت في عجلة من أمرك ، فإن الشحن الجوي هو أسرع طريقة للحصول عليها هناك. على الرغم من أنها ليست رخيصة ، لذا عليك التفكير في أشكال النقل الأخرى أولاً.

الانتقال إلى فرنسا مع شركات الشحن

يعد ميناء لوهافر (Grand Port Maritime du Havre) و  La Rochelle / La Pallice و Marseille Fos Port من بين موانئ الحاويات الرئيسية في فرنسا.

أوقات عبور شاحنات شحن البضائع

يمكن أن تكون عملية الشحن عملية طويلة. اعتمادًا على المكان الذي ترسل منه أغراضك ، يمكنك الانتظار أسابيع أو حتى أشهر.

خيارات النقل في فرنسا والشحن البحري

عادة ما يكون لديك عدة خيارات عند إرسال ممتلكاتك عن طريق الشحن البحري ، بما في ذلك:

حاوية 20 قدم – مناسبة لمحتويات منزل من ثلاث غرف نوم.
حاوية 40 قدم – مناسبة لمحتويات منزل من أربع إلى خمس غرف نوم وسيارة.
التجميع – إذا كنت ترسل حمولة أصغر ، فيمكنك تجميع متعلقاتك مع ممتلكات العملاء الآخرين. على الرغم من أنه أرخص ، إلا أنه قد يستغرق وقتًا أطول حيث ستحتاج إلى الانتظار حتى تصبح السفينة بكامل طاقتها.

التعبئة لشحن النقل

تصر بعض شركات الإزالة على تعبئة أغراضك بنفسها لأغراض التأمين. آخرون تحزم متعلقاتك الخاصة. بناءً على اختيارك المفضل ، اسأل عن هذا قبل الالتزام بشركة شحن.

من يجب أن تستخدم شركات الشحن؟

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة من حيث التكلفة لإرسال مبلغ كبير ، فيمكن أن يكون شحن الحاويات هو خيارك الأفضل. من أي مكان آخر في أوروبا ، يمكنك التفكير في طرق أكثر مباشرة لنقل أغراضك.

الانتقال إلى فرنسا عن طريق البر أو القطار

سواء قررت استئجار سيارة بنفسك أو الحصول على سيارة صغيرة للتعامل مع النقل ، فإن الانتقال عن طريق الشحن البري يمكن أن يكون خيارًا ميسور التكلفة لشكل سريع من وسائل النقل ، خاصة إذا كنت تنتقل من بلد مجاور أو من داخل أوروبا.

الأطر الزمنية لحجز شركة نقل

يعتمد الوقت الذي ستحتاج فيه للحجز مبكرًا على عدة عوامل ، بما في ذلك المسافة التي ستقطعها أغراضك ، وكمية الأغراض التي ترسلها ، ومدى انشغال الشركة في ذلك الوقت ، وميزانيتك الإجمالية.

ومع ذلك ، كقاعدة عامة ، يجب حجز شركات النقل قبل انتقالك بوقت طويل ، خاصة إذا كنت تختار واحدة من أكثر الشركات شهرة في بلدك.

شركات التعبئة والتغليف والشحن الدولي

لا توجد قاعدة صارمة وسريعة عندما يتعلق الأمر بتعبئة أغراضك ، حيث ستقوم الشركات المختلفة بتعيين معايير التأمين الخاصة بها.

كما ذكرنا سابقًا ، ستصر بعض شركات إعادة التوطين على تعبئة متعلقاتك بنفسها من أجل التغطية التأمينية ، بينما سيسمح لك البعض الآخر بذلك إذا كنت ترغب في ذلك.

كيفية اختيار شركة نقل

هناك الكثير من شركات النقل الجيدة ، مما يعني أنها سوق تنافسية تقدم الكثير من الخيارات للمستهلكين. وبالطبع ، هذا يعني أنه قد يكون من الصعب التمييز بين الشركات وخدماتها عند البحث عن عروض الأسعار.

الجمارك واستيراد البضائع إلى فرنسا

إذا كنت تنتقل من دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي ، فلن تحتاج إلى دفع أي رسوم على أغراضك الشخصية أو أثاثك أو سيارتك إذا كنت تنتقل للاستخدام الشخصي – ولكنك ستحتاج إلى القيام ببعض الأعمال التحضيرية قبل الانتقال.

بالإضافة إلى جواز سفرك ، ستحتاج إلى قائمة جرد قيّمة للأشياء التي تنقلها (مكتملة بالفرنسية) وإثبات الإقامة في فرنسا ، بالإضافة إلى شهادة عدم التنازل ، والتي ستشير إلى أنك عشت خارج فرنسا لمدة عام على الأقل ، امتلكت متعلقاتك لأكثر من ستة أشهر ولن تبيعها لمدة 12 شهرًا.

إذا كنت تستورد سيارة إلى فرنسا ، فلن تتمكن من بيعها في غضون عامين من تاريخ وصولك. وإذا كنت تنتقل من خارج الاتحاد الأوروبي ، فيمكنك استيراد ممتلكاتك معفاة من الضرائب بشرط أن تثبت ما يلي:

  • أنك امتلكت الأغراض لمدة ستة أشهر على الأقل.
  • يتم تفصيل كل عنصر في مخزون موقّع ومؤرخ ، مع الإشارة إلى قيمته.
  • يمكنك إثبات أنك عشت خارج الاتحاد الأوروبي لمدة عام على الأقل.
  • لديك دليل على الإقامة في فرنسا ، مثل خطاب من صاحب العمل الجديد أو طلب للحصول على بطاقة إقامة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد