تطبيق لتحويل الصور الى كرتون وأبيض وأسود بتقنية متطورة

تطبيق لتحويل الصور الى كرتون وأبيض وأسود بتقنية متطورة من التطبيقات ايضا التي تجاوز احد الخمس ملايين تحميل هو تطبيق الذي يعمل على تغيير الشكل بالكامل لتحويل الصورة الى تأثيرات الكرتون أو الرسومات الموجودة بالقلم الرصاص او حتى الرسومات الزيتية.

تطبيق لتحويل الصور الى كرتون وأبيض وأسود بتقنية متطورة

يمكنك ان تلتقط صوره مع الاهل او الاصدقاء باستخدام الكاميرا الخاصة بك وتحويل تلك الصورة لعدد كبير من التأثيرات من رسوم متحركة أو غيرها من اجل ان تخلق صور مثيره او حتى للضحك والمرح.

ماهو تطبيق محرر صور الكرتون وكيف يعمل : كرتون نفسك، صورة شخصية الفن

هذا التطبيق أنه يمتلك خاصية القلم الرصاص التي تستطيع من خلالها ان تقوم بتحويل الصور التي قمت بتصويرها الي رسم رائع الشكل في عدة ثواني فقط، كما يمتلك التطبيق خاصية فن البوب وتحويل الصور إلى كرتون بطريقة ممتعة.

كما ان التطبيق يمتلك الكثير من المؤثرات والاطارات والمرشحات التي تساهم بشكل مذهل في تكوين البوم خاص بك، ان كل ما عليك فعله هو اختيار الصور التابعة لك من الهاتف المحمول، ثم تقوم بفتح التطبيق وتحميل الصور في داخله وهكذا سوف يقوم التطبيق بعمله علي أكمل وجه.

ويمتلك التطبيق ايضا خاصة مرحة للغاية قد يرغب بها الكثير من صغار السن، وتلك الخاصية هي تحويل الصور العادية الى صور متحركة، وذلك عن طريق الصور الشخصية التي يتم التقاطها بالكاميرا الأمامية، ثم تبدأ بعد ذلك يمكنك اختيار المرشح الذي ترغب به، ثم تبدأ في ضبط الصور علي حسب رغبتك، وبالتالي يمكنك ان تقوم بمشاركة تلك الصور مع اصدقائك علي الفيس بوك او توتير او انستقرام وغيرها من المواقع.

صورة لقطة الشاشة

يمكنك تحميل هذا التطبيق لأنه لا يعطيك فقط الشكل الجيد او الرسم الكرتوني بل يجعلك تبدو لوحه مرسومه بشكل محترف لأنه ايضا يمكنه ان يحول الألوان الخاصة بصورتك الى الابيض او الاسود او اللون الزيتي او لون اللوحات القديمة التي تعطي جانب كبير من القيمة لصورتك، يمكنك فقط تحميل التطبيق وادخال الصور الخاصة بك او التقاطها بالكاميرا العادية ثم تحول التأثير الذي تريد على الصورة من مئات التأثيرات.

يحول الصور الخاصة بك الى رسوم كاريكاتورية مضحكة وليس مثل باقي  التطبيقات فانه يمكنه ان يحافظ على الألوان الخاصة بك من اجل اضافة تأثيرات، بل انه يأخذ ملامح الوجه الخاصة بالصور وتحويلها بالكامل الى رسم مع اضافة الرسومات المضحكة الاخرى ولذلك يفضله الكثيرون.

ان أهم ما يتميز به هذا التطبيق انه لا يمتلك خاصية الاعلانات المملة، التي لا يمكن لأي شخص ان يتحملها لأنها تعمل بصورة مستمرة ولا يمكن إيقافها، كما ان التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يتطلب أي رسوم للعمل عليه، كما ان التطبيق خفيف للغاية ولا يستغرق تحمله الا ثواني فقط.

يمكنك تحميل تطبيق تحويل الصور الى كرتون وأبيض وأسود بتقنية متطورة عن طريق الربط المباشر من خلال متجر جوجل بلاي فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

في نهاية مع مع محرر الصور الكرتونية الرائع هذا ، يمكنك الآن استخدام صورك باستخدام الكاميرا الأمامية أو تحويل صورة إلى رسوم متحركة من معرض الصور الخاص بك لإنشاء صور مثيرة للإعجاب 🙂 باستخدام مختلف المرشحات الفنية ومرشحات الرسم وعدد كبير من تأثيرات اللوحة ، يمكنك إنشاء صورة فنية الموافقة المسبقة عن علم ومشاركتها على وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك ، الفيسبوك ، Instagram ، تويتر و Pinterest لإقناع صديقتك أو صديقها أو العائلة أو الأصدقاء 🙂

ميزات تطبيق

  • الآثار الفنية المختلفة والمرشحات 🙂
  • حفظ عملك الفني لالتقاط الأنفاس على هاتفك 🙂
  • مشاركة الصور الفنية الخاصة بك على حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك 🙂
  • ميزات التركيز التلقائي مذهلة 🙂
  • العشرات من الآثار الفنية مثل رسم قلم رصاص ، لوحة زيتية ، تأثيرات فن البوب ​​:)

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد