أفضل تطبيق لدراسة اسئلة السواقة الفرنسية مجانا مع اختبارت النظري لشهادة سياقة

تطبيق اسئلة السواقة الفرنسية في غاية الاهمية، حيث ان قيادة السيارة من الأشياء التي تبدو ممتعة الى كثيرا مما يحبون الترحال أو التجول او حتى السفر من مكان الى اخر فقدت وايضا عمليه لمن يريد الانتقال بعمله بسهولة دون الحاجة إلى سيارات الأجرة، التي يمكن ان تؤثر الانسان علي مواعيد المهمة ولكن إذا كانت على جانب كبير من التجربة الجيدة والخبرات التي يمكن ان تضيف اليك ،ولكنها ايضا تجربه قد تبدوا خطر الى حد كبير اذا تم التعلم بشكل خاطئ او اذا كان هناك تهور يمكنه ان ينهي حياتك .

تطبيق اسئلة السواقة الفرنسية

ذلك التطبيق يمكنه ان يعلمك الكثير والكثير عن قيادة السيارة في فرنسا او حتى الأجزاء الميكانيكية التي توجد فيها او المشاكل التي يمكن ان تواجهك، ويتضمن ذلك التطبيق عدد لا باس به من الأسئلة التي حينما تجاوب عليها سوف تتعرف اكثر عن القيادة او حتى اذا جاوبت عليها بشكل خطأ سوف يمكنك التعلم من ذلك الاخطاء وهي تنقسم الى ثلاثة اجزاء.

  • الجزء الاول: يخص اجزاء السيارة الداخلي و الخارجي
  • الجزء الثاني: يختص بالسلامة العامة
  • الجزء الثالث: يخص الاسعافات الأولية

وكل منها يحتوي على عشرة أجزاء يضم كل جزء منها 10 أسئلة لذلك فإن الجزء الاول يضم كافة الأسئلة النظرية التي يجب ان يتم الإجابة عليه ،وايضا يضم الأسئلة التي سوف يجب ان تجيب عليها اذا تم التعرض الى شيء خاص والزجاج الخاص بك، او اذا ما تم هناك مشكلة في إطارات السيارة أو حتى العلامات التي يجب ان تعرفها لي القيادة.

بالإضافة أيضا إلى الإضاءة الخاصة داخل السيارة والتي تعلم ماذا يحدث اذا تعطل احد المصابيح او  اضاءات المختصة عن الحركة والاشارات، أما عن الجزء المتعلق والإسعافات الأولية فهو ليس فقدان يكون معك الإعدادات والاستعدادات التي سوف تحتاجها.

صورة لقطة الشاشة

ولكن ايضا يجب عليك ان تعرف الاسعافات التي يمكن ان تصيبك إذا ما أصاب أحد معك في السيارة مرض أو اختنق احد على سبيل المثال او حتى لا سوء الاسباب اذا تم حدوث حادث كيف تتعامل مع تلك الاسباب، اذا لم يكن هناك مساعده وهناك ايضا الاجزاء المتعلقة بالإشارات التي توجد في داخل السيارة.

 اذا تم نقصان البنزين على سبيل المثال او اذا ترى عطل في السيارة ظهرت على الشاشة الخاصة بها فسوف يخبرك التطبيق كيف تتعامل مع ذلك العتال والإشارات الموجودة خارج السيارة مثل التوقف او اشارات علامات ذوي الاحتياجات الخاصة أو العلامات الاخرى التي يجب على السائق معرفتها حتى لا يمر في أماكن غير مسموح له.

مميزات تطبيق اسئلة السواقة الفرنسية

  • يضم واجه بسيطة وسهل الأستخدام
  • اماكنية اجراء امتحان داخل التطبيق والحصول على النتيجة
  • 3 اقسام رئيسية لتعلم اسئلة النظري في فرنسا
  • جميع الأسئلة الرسمية مع الإجابات مصحوبة بالصور لإعدادك للامتحان بشكل أفضل.

 يعتبر ذلك التطبيق هو الخيار الامثل لمعرفه ان كل شيء في السيارة فيما يعمل او في الخصائص التي يجب ان تعرفها عندما تتعلم القيادة ولا يتوقف ذلك الأمر على معرفة أجزاء التي تهم قائد السيارة، ولكن أيضا الأجزاء التي توجد في صندوق السيارة من الامام والأماكن المحددة لوضع الزيت او وضع البنزين، أو حتى التعطل في الطريق كيف تتعامل مع تلك الأزمات وما هو أسماء كل محرك من المحركات وما يمكن ان تستطيع ان تفعله معه اذا لم يكن هناك من يعمل في التصليح متاح لك الاتصال به.

تحميل تطبيق اسئلة السواقة الفرنسية لعام 2020 علي  هاتفك الأندرويد

تحميل تطبيق اسئلة السواقة الفرنسية عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي بالضغط علي هذا الرابط.

المعلومات اللازمة حول تطبيق

  • لقد تم اصدار افضل تطبيق اسئلة السواقة الفرنسية لعام 2020 بواسطة  KA’Dev
  • ان هذه التطبيقات جميعها متوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الأجهزة
  • حجمه لا يتجاوز. 34 ميجا بايت
  • تم التحديث 2020.
  • تطبيق مجاني بشكل كامل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد