تحميل تطبيق حلال لمعرفة المنتجات الحلال من خلال كاميرا هاتفك

سوف نتحدث معكم اليوم عن كيفية عمل تطبيق حلال لمعرفة المنتجات الحلال من خلال كاميرا هاتفك وذلك لمعرفة الأكل الحلال او الاطعمة المسموح لها للمسلمين وهي من الأشياء المهمة كثيرا من اجل المسلم المقيم في خارج الدول العربية أو حتى المقيم بداخلها في بعض الاحيان، لأنه كما هو معروف ان للمسلم تقاليد في ان يأكل الاكل المذبوح على الشريعة الاسلامية فقط ولا يأكل اي شيء اخر دون ذلك.

تطبيق حلال شيك Halal Check لمعرفة المنتجات الحلال من خلال كاميرا هاتفك

ان هناك العديد من الأطعمة في الدول الأوروبية تتعارض مع طرق الذبح الموجودة لدي بلاد المسلمين لذلك هناك الكثير من الأطعمة المكتوب عليها كلمة حلال من اكل ان تؤكل وغير مكتوب عليها لا يجب على المسلمين المقيمين ان يتناوله ولذلك من ذلك التطبيق هو الموجود امامنا تستطيع ان تعرف اذا كانت تلك الأطعمة حلال أم لا.

مميزات تطبيق لمعرفة المنتجات الحلال من خلال كاميرا هاتفك

 ان ذلك التطبيق يوفر المعرفة الكبيرة بكافة المنتجات التي يتم البحث عنها من خلال ويعرض الشاشة الخضراء إذا كان ذلك المنتج حلال اما اذا كان ذلك المنتج حرام ولا يجوز للمسلم تناولها فإنه يعرض الشاشة الحمراء.

 وايضا يتميز ذلك التطبيق انه يمكنك من معرفة المضافات العناصر الغذائية لان هناك أطعمة يمكن ان تبدو لها انها محلل ان يأكلها الإنسان المسلم، ولكن في نفس الوقت يمكن ان تحتوي على مركبات مصنوعة من الدهون الغير محببة مثل دهن الخنزير او مضاف إليها بعض المركبات الاخرى مثل المركبات التي تستخدم في الكحوليات، و كثير من الشركات تقوم بذلك حتى لا يستطيع الإنسان معرفة ما إذا كان ذلك الطعام يستطيع المسلم او حتى الانسان العادي ان يأكلوا اولا.

قد يهمك أيضا: تحميل تطبيق كاميرا المترجم ترجمة فورية بأستخدام الكاميرا بتقنية متطورة للهواتف الذكية مجانا

يستطيع هذا التطبيق ان يكشف المكونات من الباركود تلك الشركات لأنها تضع اسماء مركبات علمية بدلا من ان تظهر الاسم الحقيقي للطعام او المضاف اليها لذلك يتمكن ذلك التطبيق من ان يعرف عندما تدخل به كتابه الاسماء الموجودة لما هو أمامك من العناصر الموجودة خلف كل طعام وتضيف ذلك فهو يبحث عنه فيعطيك الإجابة اذا زاد في الطعام يجوز لك ان تأكل أو لا يجوز لك ان تأكله، ومثال على ذلك ان هناك بعض العناصر التي يمكن ان تشير الى الخضروات او الفواكه المتعددة أو حتى الفيتامينات الصالحة للإنسان وبعض المركبات الاخرى التي تشير الى الكحوليات أو العناصر الغير مسموح للمسلم ان يأكل أو يشرب.

جمع الأكثر اكتمالا من المضافات الغذائية (-أرقام E /-رموز E) وضعهم الحلال.

السمات ما يلي:
وظيفة البحث.
الإضافات الغذائية فئات.
نوع المنشأ: الحيوان، النبات، الكحول … الخ
وضع السلامة.
الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة حالة الموافقة.

كيفية عمل تطبيق حلال شيك للهواتف الذكية

كل ما عليك فعله فقط هو ادخال أكواد المنتجات التي تجدها خلف العبو او توجيه الكاميرا على الباركود الموجود خلف كل عنصر من المنتجات الغذائية والذي هو حاليا موجود بشكل أكثر لديك المنتجات في البلاد الأوروبية ولدي البلاد العربية، ولكن بشكل أقل تتمكن بعض ذلك من معرفة المكونات الخاصة بالطعام الموجود بيدك ،او على الاقل ان تتسم المعلومات الخاصة بذلك الطعام الى داخل التطبيق حتى تعرف اذا كان من خلال التناول ذلك الطعام ام لا.

تحميل تطبيق حلال لمعرفه المنتجات الحلال من خلال كاميرا هاتفك

تحميل تطبيق عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

المعلومات اللازمة حول تطبيق حلال لمعرفه المنتجات الحلال من خلال كاميرا هاتفك

كما تم اصدار تطبيق حلال لمعرفة المنتجات الحلال من خلال كاميرا هاتفك بواسطة ان Ali Reza Faranak هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الاجهزة حجمه لا تجاوز 48. ميجا بايت تم التحديث 2021، يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 عاما فما فوق. وهو تطبيق ممتع تم الاشادة به من طرف مائة ألف مستخدم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد