تعلم اشارات المرور في فرنسا مع تطبيق امتحان اشارات المرور الفرنسية

هل ترغب بتعلم اشارات المرور في فرنسا اذا ارادت تحميل تطبيق امتحان اشارات المرور الفرنسية مجانا اليك هذا التطبيق المثالي لفعل هذا، لأنك إذا رغبت في السفر الى فرنسا فسوف تجد الإشارات المرورية في كل مكان، وبالتالي فإن هناك العديد من القوانين الصارمة التي يجب ان تحترم من قبل قائد السيارة حتي لا يتعرض إلى مخلفات قاسية.

تعلم اشارات المرور في فرنسا مع تطبيق امتحان اشارات المرور الفرنسية

من خلال تطبيق اشارات المرور الفرنسية سوف تجد جميع الرموز والإشارات التي يجب ان تتبع من اجل ان تتخطي اختبارات البرمجة لاستخلاص الرخصة والتمتع بجميع المزايا التي يحظى بها سائق السيارة في فرنسا.

مميزات تطبيق امتحان اشارات المرور الفرنسية مجانا

يحتوي التطبيق علي علامات معينة تساهم بدورها في التعرف علي حركة المرور بشكل دقيق وامن وبسيط، يمتلك التطبيق سبع فئات اساسية عبارة عن لوحات ترخيص مختلفة الالوان والاشكال، وذلك من أجل معرفة علامات الطريق سواء كان صعب او ممهد للقيادة عليه بسهولة.

من الأمور الجيدة التي يهتم بها التطبيق هي الرموز والقواعد المهمة التي يعتمد عليها السائقين من أجل اجتياز اختبار القيادة، ان التطبيق غير معقد ويعتمد عليه السائقين بشكل أساسي.

يحتوي التطبيق علي Traffic مكون من بيئتين ، واحدة يمكنك من خلالها معرفة المزيد عن إشارات المرور والأخرى لاختبار معرفتك، كما يمتلك التطبيق الاشارات الخاصة بسيارات القيادة العادية او الشاحنات او الحافلات لهذا يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في هذا المجال.

ان تطبيق امتحان اشارات المرور الفرنسية مجانا ملائم للغاية لكل مستوى للسائقين لذا ستجد مجموعة متنوعة من الإشارات ، ان التطبيق عبارة عن لعبة التأشير مع التأكد من حصولك على أكبر عدد ممكن من الإشارات الصحيحة ، وتحسين معرفتك في الوقت الحقيقي أثناء اختبارات الشفرة الخاصة بك.

ومن المميز في هذا التطبيق أنه لا يحتاج الى الانترنت بأي طريقة من الطرق، لذلك يمكنك ان تعمل عليه في أي وقت وأي مكان، كما ان التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يطالبك بأي مبلغ مالي للعمل عليه.

يمتلك تطبيق امتحان اشارات المرور الفرنسية مجانا وجهه بسيطة لا تحتاج أي خبرة في التعامل، وعندما يتم التحميل يمكنك فتحه بكل سهولة والعمل عليه بدون الحاجة إلى أي مساعدة، فبمجرد ان يقوم المستخدم التطبيق والذي لن يستغرق سوى لحظات فقط، ولذلك التطبيق خفيف للغاية ويمكنه العمل مع أي جهاز.

العلامات التي يحتوي عليها تطبيق امتحان اشارات المرور الفرنسية مجانا

يحتوي التطبيق علي عدة علامات مهمة للغاية مثل؛

علامة رمز الطريق سواء كان ممهد أو وعر.

العلامات التي تختص بالخطر وما يمكن ان يلقيه السائق علي الطريق.

علامات الالتزام وما الذي يجب علي السائق اتباعه حتي لا يتعرض للخطر.

علامات الحظر التي يجب علي السائق الابتعاد عنها من أجل تجنب المخلفات.

صورة لقطة الشاشة

معلومات اضافية حول تطبيق امتحان اشارات المرور الفرنسية مجانا

لقد تم اصدار افضل تطبيق امتحان اشارات المرور الفرنسية مجانا بواسطة X-SOFT ان هذه التطبيقات جميعها متوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الأجهزة حجمه لا يتجاوز9. 8 ميجا بايت الذي تقوم باستخدامه تم التحديث 2020. يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني بشكل كامل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد